https://al3omk.com/380082.html

انفلونزا الخنازير ترسل 9 حالات من دمنات إلى مراكش يشتبه في إصابتها بهذا الفيروس

قالت مصادر مطلعة لجريدة “العمق” إنه تم توجيه، اليوم الأحد، 9 حالات جديدة تنحدر من جماعة أيت بلال بإقليم أزيلال يشتبه في إصابتها بأنفلونزا الخنازير، إلى المستشفى الجامعي بمراكش لتلقي الإسعافات الضرورية.

وقالت المصادر ذاتها إن مستشفى القرب بدمنات استقبل 20 شخصا صباح اليوم من نفس الجماعة سالفة الذكر، وبعد التشخيص اتضح أن أعراض الإصابة بفيروس H1N1   ظهرت فقط على 9 أشخاص، تضيف المصادر ذاتها.

يشار إلى أن رضيعة تنحدر من منطقة أيت بولي الواقعة بالقرب من جماعة أيت بلال المذكورة، قد لفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، أول أمس الجمعة، بعد إصابتها بإنفلونزا “إش 1 إن 1”.

وأعلنت وزارة الصحة، عن ارتفاع عدد الوفيات بسبب فيروس إنفلونزا الخنازير إلى 11 حالة.

تعليقات الزوّار (1)
  1. Avatar يقول متتبع:

    خسرت الفرقة علقو المدرب تقسات الفرقة طردو المدرب الفرقة ما لعباتش مزيان المدرب ما فيدوش بالله عليكم واش السكتيوي قال لجيبور لا تسجل وهو أمام المرمى مرتين بالإضافة إلى أربع أو خمس محاولات أخرى كانت سهلة التسجيل مهمة المدرب أن تصل الكرة إلى مربع الفريق الخصم وقد وصلت الكرة إلى مرمى اسطيف أكثر من 20 مرة ولم يبق إلا تسجيل الإصابات وهي مهمة اللاعبين وليس المدرب اللاعب المحترف الذي لا يعرف كيف يسجل وهو أمام المرمى الفارغة آش غادي أيدير ليه المدرب جمهور ومكتب الوداد ظلموا السكتيوي ورغم ذلك أحمل المسؤولية للسكتيوي الذي كان عليه أن لا يقبل بمهمة تدريب الوداد لأن مسيري الفرق المغربية يقيلون المدربين تنفيذا ونزولا رغبات الجمهور خوفا على مناصبهم داخل الفريق بنحساين تسلم اتحاد طنجة وهي قريبة من الصف الأخير وفازت معه بالبطولة ومع بداية هذا الموسم فاز بمقابلة للكأس وتعادل في ثلاث مقابلات للبطولة وبدون هزيمة ورغم ذلك أقيل ؟؟ بالتراضي عن أي تراضي يتحدثون وهو من لن يسمح له بتدريب أي فريق بالبطولة الاحترافية أوينزل إلى الأقسام الموالية أين هو هذا التراضي ؟

أضف تعليقك