https://al3omk.com/380704.html

كشف هوية صاحب حساب “البيضة” الشهيرة على انستغرام

تم الكشف عن هوية صاحب حساب “البيضة” الشهيرة، والذي حطم الرقم القياسي للإعجاب عبر موقع “إنستغرام”، وأصبح الأكثر شهرة على الإطلاق.

وكسرت صورة البيضة الرقم القياسي العالمي الذي حققته سابقا صورة لكايلي جينر، التي بلغت 18.7 مليون إعجاب، ووصلت صورة البيضة إلى أكثر من 52 مليون إعجاب.

وكشفت صحيفة “نيويورك تايمز” أن كريس غودفري، هو من يقف وراء حساب “world_record_egg”، وهو موظف يعمل في وكالة الإعلانات “The & Partnership” ومقرها لندن، ويبلغ من العمر 29 عاما

وقال غودفري: “شعبية البيضة جاءت بشكل تلقائي والادعاءات بشأن دفع أموالا للمستخدمين المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الصورة على أوسع نطاق، غير صحيحة”.

ويبدو أن هذا السجل العالمي للبيضة استخدم من أجل أعمال خيرية، وذلك بالتعاون مع “Hulu”، وهي شركة أمريكية مزودة لخدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت، والتي أظهرت البيضة في إعلان لدوري كرة القدم الأميركية “سوبر بول”، من أجل تعزيز الوعي بالصحة العقلية، لا سيما عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح القائمون على الحساب، أن الجميع وقعوا في حب البيضة، كما أن هناك الكثير من العروض المالية والفرص المدهشة التي تدفقت عليهم.

وشدد القائمون على حساب البيضة، أنهم لا يهتمون بالمال على حساب الترويج للرسائل الإيجابية.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك