https://al3omk.com/382490.html

ندوة صحفية تكلف مدرب المولودية 2 مليون سنتيم غرامة بسبب إصراره على المشاركة في ندوة صحفية

مولود مشيور

طرد الحكم نور الدين إبراهيم مدرب مولودية وجدة عزيز كركاش، مع نهاية الشوط الأول من المقابلة التي جمعت فريق اتحاد طنجة ومولودية وجدة.

وعقب انتهاء المقابلة التي انتصر فيها الفريق المحلي بثلاث أهداف مقابل هدفين، أصر مدرب مولودية وجدة على حضور الندوة الصحفية، والمشاركة في ابداء رأيه في المقابلة والحكم دون تلقي أسئلة من الصحفيين، وعند اعتلائه المنصة تقدم إليه ممثل الجامعة، وأخبره بأن القانون لا يسمح للمدرب المطرود من المباراة المشاركة في الندوة الصحفية، وهو الكلام الذي زاد في انفعال المدرب.

ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رفض التصريح لكون القانون لا يسمح له. لكنه علق على النقاش الذي دار بينه وبين مدرب مولودية وجدة قبل انطلاق الندوة الصحفية، قائلا “كنت أريد أن أوضح لعزيز كركاش أن المدرب المطرود من المقابلة لا يشارك في الندوة الصحفية، وفي حال إصراره تفرض عليه عقوبة من الجامعة بقيمة 2 مليون سنتيم”.

واعتبر عزيز كركاش القانون “ظالما في حق المدرب”، وواصل كركاش حديثه وهو في قمة الغضب، مستهلا كلامه باحتجاج شديد على الحكم الذي أدار المقابلة، محملا إياه مسؤولية الهدف الثاني الذي جاء نتيجة خطأ احتسبه لفائدة اتحاد طنجة، وفق كلامه.

واعتبر عزيز كركاش الخطأ الأول كان لصالح مولودية وجدة “لكن الحكم تغاضى عنه، وأعطى الامتياز لفريق طنجة”، مشيرا إلى أن الاخطاء التي ارتكبها الحكم غيرت من مسار المقابلة والنتيجة، مضيفا أن الفريق الوجدي “لا يحتاج دعما من أحد، بقدر حاجته للانصاف داخل الميدان”. وهنأ في الأخير فريق اتحاد طنجة على النتيجة، وحيى جمهوره في نفس الوقت.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك