اقتصاد

ضمن 1530 مرشحا .. “وفا بنك” تتوج 4 فائزين بجوائز “أنا معك”

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك، عن أسماء الفائزين بجوائز مسابقة المقاولات الصغرى “مسابقة أنا معاك”، ضمن 1530 ترشيحا ورد على لجنة التحكيم من مختلف مدن المملكة.

وأطلقت مجموعة التجاري وفا بنك هذه المسابقة في سنة 2018 على الصعيد الوطني من أجل إبراز موهبة وطموح ونجاح المقاولات الصغرى ومكافأة الأفضل بينها في الفئات التالية: ريادة الأعمال من خلال جائزة أفضل مشروع مقاولة، والابتكار من خلال جائزة الابتكار، والمقاربة المسؤولة بيئيا أو المتضامنة بيئيا من خلال جائزة التنمية المستدامة، والنمو من خلال جائزة التصدير.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/02/12uZ6011e0e64cbc6013e69a1616c.jpg
وبحسب بلاغ للمجموعة، توصلت به جريدة “العمق”، فقد اختارت لجنة التحكيم التي أشرفت على المرحلة النهائية في الدار البيضاء يوم 12 يوليوز 2018 أربعة فائزين حصلوا على هبة مالية وحساب بنكي مجانا ومكانا في اللائحة المرجعية للموردين لدى قسم مشتريات التجاري وفا بنك، ناهيك عن برنامج للتدريب المشخص في مجال ريادة الأعمال ومواكبة من طرف أحد الموجهين.

وجرى تسليم جوائز هذه المسابقة على هامش “ملتقى المقاولة الصغرى”، الذي يأتي استمرارا للالتزام الذي أخذه التجاري وفا بنك على عاتقه من أجل مواكبة تنمية المقاولات الصغرى.

ويؤكد التجاري وفا بنك، في الآن نفسه إرادته بضخ دينامية لتطوير هؤلاء الفاعلين عبر وضعه لدعم المقاولات الصغرى في قلب انشغالاته كما يضع رهن إشارتها عروضا تجمع بين الخدمات البنكية المصممة تماشيا مع احتياجاتها و خدمات غير مالية للمواكبة في كل مراحل دروة حياتها.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/02/SzntA.jpg
ويتعلق الأمر بـ”دار المقاول”، وهو تصور حصري متاح بطريقة إلكترونية ومن خلال مراكز قائمة الذات تقدم بالمجان للمقاولات الصغرى الموجودة أو في طور الإنشاء أو التي لازالت في إطار فكرة مشروع إمكانية الاستفادة من عدة خدمات للمواكبة: معلومات مفيدة، مستشارون خاصون لمساعدتهم على تطوير مشاريعهم أو إنشاء مقاولاتهم ودورات تكوينية علاوة على الربط فيما بينها من خلال شبكة الأعمال مع مختلف الفاعلين في منظومة الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *