سياسة

الداودي: الـPJD سيفوز في 2021 .. والاختلاف بين الأحزاب ضروري (فيديو)

قال الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، لحسن الداودي، إن حزب العدالة والتنمية سيفوز بانتخابات 2021، مضيفا أن الاختلاف بين الأحزاب المكونة للأغلبية ضروري.

وشدد الداودي في حوار مع جريدة “العمق”، على أن الأحزاب المشكلة للحكومة مختلفة فقط في أمور ليست لها علاقة بالبرنامج الحكومي، وهذا طبيعي لأنها أحزاب مختلفة في مرجعيتها، مضيفا أن “التصويت في الغرفتين الأولى أو الثانية لا يدخل ضمن البرنامج الحكومي”.

ونفى المتحدث، أن تكون هناك خلافات داخل الأغلبية حول مشاريع أو إنجازات الحكومة، مضيفا أن وثيرة خروج القوانين وإنجازات هذه الحكومة غير مسبوقة وهذا دليل على عدم وجود أية خلافات.

واعتبر الداودي أن الصراعات بين الأحزاب المشكلة للحكومة كانت أيضا في عهد حكومتي عباس الفاسي، وعبد الرحمن اليوسفي، ولكن كانت تشتغلان بشكل طبيعي، مشددا على “ضرورة وجود اختلاف بين الأحزاب، لأن العدالة والتنمية ليست هي حزب الأحرار أو التقدم والاشتراكية”.

وتابع، قائلا: “إذا لم نختلف خارج البرنامج الحكومي فقد نصبح أحزابا متشابهة، وهذا مشكل، والمغاربة سيقولون إنكم أحزاب متشابهة ولن يستطيعوا أن يفرقوا بيننا”، مضيفا بالقول: “شي بعضين كيقلبوا فين إدخلو ولكن العدالة والتنمية هي العدالة والتنمية وفي 2021 العدالة والتنمية أرا ميجريو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    والله ما كيحشم هاد الداودي لم يستفد الشعب المغربي في عهدكم من اي شيء بل افقرتم واقهرتم الشعب في جميع الأشياء يستحسن ان تصمتوا.