https://al3omk.com/391222.html

الصديقي: “طاكسي بيض” أخد ثروتي.. و”السرير مقابل الشهرة” تنخر الفن أبدت رأيها في التحرش في حوار مصور مع "العمق"

قالت المغنية والممثلة سحر الصديقي، إنها لن تخوض مرة ثانية تجربة الإنتاج الذاتي، بعدما جردتها تجربة إنتاج فيلم زوجها “طاكسي بيض” من مالها ووضعت فيه كل أملاكها، حسب قولها.

وبخصوص تجاربها المختلفة والمتنوعة بين الغناء والتمثيل ثم الإنتاج، تقول سحر الصديقي في حوار أجرته معها جريدة العمق: “سأكمل مشواري الفني في الغناء والتمثيل وسأترك الإنتاج الذاتي بصفة نهائية”.

وعن مجال الإنتاج الذي تخوض تجربته لأول مرة، توضح سحر الصديقي زوجة المخرج منصف مالزي، قائلة: “مجال الإنتاج ببلادنا صعب جدا، يضع المنتجين تحت ضغط وصعوبات كبيرة جدا خاصة عندما لا يتوفر الدعم”.

وساهمت كل أفراد أسرتها في هذا العمل، تضيف الصديقي، “فقد شاركت عائلتي وعائلة زوجي في هذا العمل، منهم أخي الذي اشتغل على موسيقى وميكساج الفيلم، والذي ساهم في إنتاج الفيلم شقيق زوجي الذي لعب دور البطولة، لقد اتحدت عائلتينا للخروج بهذه النتيجة المرضية”.

واعتبرت المتحدثة أن قدوم ابنتها للوجود غيَّر من شخصيتها، مردفة بالقول: “ولادة ابنتي رزان غيرت من شخصيتي واهتماماتي كثيرا، لقد أصبحت أكثر حرصا على مستقبلها، أيضا غيرت الكثير من العادات بقدومها وأعطيتها كل الاهتمام والحب”.

تعليقات الزوّار (0)