أدب وفنون

بعد خمس سنوات من الغياب .. داداس يعود إلى “سيتكومات” رمضان

يشارك الممثل المغربي عزيز داداس في سيتكوم من المقرر عرضه في البرمجة التلفزيونية لرمضان القادم.

داداس قال في تصريح ضمن برنامج “المواجهة” على قناة “ميدي 1 تيفي”، إنه قرر العودة إلى سيتكومات رمضان بعد خمس سنوات من الغياب، وذلك من خلال عمل صور في أكتوبر الفارط تحت إدارة المخرج هشام العسري، مؤكدا تخوفه من الانتقادات التي تنهال على الأعمال الرمضانية.

وإلى جانب داداس، يشارك في “همي ولاد عمي” عدد من الوجوه الفنية المغربية المعروفة، من بينها سكينة درابيل وسيمو كاما وعدنان موحيجة وبشرى أهريش.

ويسرد السيتكوم الذي صور في دار بوعزة، قصة مهاجر مغربي قرر العودة إلى أرض الوطن ليفاجأ برغبة بعض أفراد أسرته للاستقرار معه.

وسبق لداداس أن أعلن من خلال حسابه على الإنستغرام، مشاركته في مسلسل رمضاني بعنوان “الماضي لا يموت” إلى جانب عدد من الوجوه البارزة، من بينها فاطمة خير ورشيد الوالي و أمين الناجي.

وكان الممثل المغربي قد شارك في مسلسلين رمضانيين العام الفارط، الأول بعنوان “ولاد علي” رفقة فرقة إيموراجي، والثاني “أوشن” إلى جانب محمد باسو، إلا أنه غاب عن السيتكومات لمدة تقارب الخمس سنوات.

يشار إلى أن داداس من مواليد مدينة الدار البيضاء، كانت بداياته رفقة الكوميدي سعيد الناصري حيث اشتغل معه في مجموعة من الأعمال مثل “الربيب” و”العوني” و”لعب مع الذئاب” و“الخطاف”.

وواصل بعد ذلك الظهور في السلسلة المغربية الناجحة “ساعة في الجحيم” التي بثت على قناة الأولى، إلا أن صيته ذاع بعد مشاركته في الفيلم الكوميدي المغربي “الطريق إلى كابول” تحت إشراف إبراهيم الشكيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *