مجتمع

تلميذة تلفظ أنفاسها الأخيرة أمام سبورة قسمها ضواحي تيزنيت

لقيت تلميذة حتفها، مساء أمس الجمعة، وذلك ثوان بعد صعودها إلى السبورة لإنجاز تمرين، بمجموعة مدارس علال الفاسي بالجمأعة الترابية أربعاء الساحل بإقليم تيزنيت.

وأفادت مصادر من الجماعة، أن التلميذة كانت تعاني من صعوبات صحية، وشاءت الأقدار أن تلفظ انفاسها في منظر مؤثر أمام زملائها في الفصل.

وقام أستاذ التلميذة بإخبار إدارة المؤسسة، التي ربطت الاتصال بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية والسلطات المحلية والدرك الملكي، والتي حلّت على عجل بالمؤسسة وجرى فتح تحقيق في ظروف وفاة التلميذة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفور علمها بالخبر، أصدرت الفيدرالية الإقليمية لجمعيات الأمهات ولآباء والأولياء بتيزنيت، بلاغا تنعي فيه الفقيدة، جاء فيه: “تلقينا نبأ حادث وفاة التلميذة ”نجاة احربيل”، التي كانت قيد حياتها تتابع دراستها بالمستوى الرابع ابتدائي بمجموعة مدارس علال الفاسي”.

وبهذا المصاب الجلل وبرحيل هذه الزهرة البريئة، يضيف البلاغ، “تتقدم الفيدرالية الإقليمية رئيسا وأعضاء وكافة الجمعيات المنخرطة بالتعازي القلبية الحارة الى أسرة الفقيدة وأقاربها خاصة، وكافة زميلاتها وزملائها بالمؤسسة وجميع العاملين بالمؤسسة بأحر التعازي القلبية وأصدق مشاعر المواساة الأبوية الصادقة في هذا المصاب الجلل”.

وتابعت الفيديرالية الإقليمية في البلاغ ذاته: “سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة العزيزة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أسرتها الكريمة جميل الصبر والسلوان. داعين الله أن يتقبل الضحية في ملكوته الأعلى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    إنا لله وإنا اليه راجعون.تغمدها الاه برحمته الوايعة واسكنه فسيح جناته.والهم والديها ودويها الصبر والسلوان.