مقتل ابن مسؤول سابق بالقصيبة..وكاميرات المراقبة تُسرِّع اعتقال الجناة

01 أبريل 2019 - 07:15

لقي شاب مصرعه، أمس الأحد، لحظات قليلة بعد وصوله إلى المركز الصحي بجماعة القصيبة، متأثرا بإصابة بليغة تعرض لها على مستوى القلب في اعتداء من طرف شاب باستعمال “سلاح أبيض”، بشارع الحسن الثاني بجماعة القصيبة بإقليم بني ملال.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة، بحسب مصدر “العمق”، إلى شجار وقع بين الضحية وشخصين مجهولين بالساحة المقابلة للثانوية الإعدادية موحى وسعيد، حيث تطور الأمر إلى استعمال أحدهما سكينا، وجه عبر للهالك طعنات قاتلة على مستوى القلب، مضيفا أنه يرجح أن يكون سبب النزاع فتاة كانت رفقة الهالك.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم نقل الشاب (ح.غ) وهو ابن رئيس سابق للجماعة الترابية القصيبة، إلى المركز الصحي بنفس المدينة، غير أنه فارق الحياة هناك.

إلى ذلك، تمكنت مصالح الأمن بقصبة تادلة من إيقاف المشتبه فيهما بعدما استعانت بكاميرات المراقبة بالشارع لتحديد هويتهما من طرف الدرك الملكي بالقصيبة، كما تم الإستماع إلى الفتاة، فيما أحيلت جثة الهالك على مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بني ملال، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

وتواصل مصالح الضابطة القضائية للدرك الملكي تحقيقاتها حول ملابسات وقوع هذه الجريمة مخضعة المشتبه فيهما بارتكابها، بتعليمات من مصالح النيابة العامة لاستئنافية بني ملال، لتدابير الحراسة النظرية قصد البحث.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

البحث عن 60 حارس أمن بآسفي

البحث عن 100 عامل إدخال بيانات بالرباط

البحث عن 20 عاملا في قطاع النسيج بمدينة سلا

تابعنا على