منوعات

بينهم شابات.. مصور عالمي يعري آلاف الإسبان لتصوير لوحة فتوغرافية

أقدم أزيد من 1300 رجل وامرأة، قبل يومين، على خلع ملابسهم بالكامل والبقاء عراة، وسط أحد شوارع مدينة فالانسيا الاسبانية، لالتقاط صور جماعية، بواسطة عدسة “مصور التعري” الشهير، سبينسر تونيك.

 وذكرت وكالات أنباء دولية، أن الحاضرين تجمعوا لتنفيد فكرة المصور سبينسر، والذي قال أن الحدث يتم بالتوازي مع فعاليات المهرجان الثقافي، “Intramurs”، الذي ينظم في المدينة نفسها.

والتقط المصور تونيك، صورا للمشاركين العراة في وضعيات مختلفة، إحداها تظهر الرجال على الأرض والنساء تقف فوقهم، بهدف إظهار أن الجنس الأخير “هو الأكثر حكمة”.

وأضافت الوكالات التي نقلت الخبر، أن المصور العالمي تحدث عن فكرته وقال:  لا يتعادل الرجال والنساء كثيرا، إذ تتفوق النساء على الرجال بكونهن الأكثر حكمة بين الجنسين”.

تجدر الإشارة إلىأن  المصور العالمي سبينسير، اشتهر بتنظيمه أكثر من 90 فعالية فنية للتعري، في مراكز ثقافية مختلفة حول العالم، كتلك التي نظمها في دار الأوبرا في سيدني، وفي ساحة الفنون في مونتريال، وفي ملعب “Ernst Happel” في فيينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    لاحول ولا قوة الا بالله هذا مل يمكن قوله ويعجز اللسان عن قول اي شيء ديننا يقول الرجال شقائق النساء وليس بهذه الصورة يمكن ايصال فكرة ان النساء اكثر حكمة بالتعري والتقاط صور خليعة وفي الشارع ??????