https://al3omk.com/408372.html

فريد غنام يصرخ في وجه زوجته .. “اليوم تبغيني وغدا لا” (فيديو) شاركته التمثيل في أحدث أعماله

“اليوم تبغيني وغدا لا” هكذا وصف فريد غنام تعامل زوجته له، وتحول مشاعرها بعد أيام قليلة من زواجهما، ودخولهما في مرحلة جديدة من المشاكل والصراعات الأسرية “والسكيزوفرينيا” العلاقات الزوجية.

وعالج غنام موضوع المشاكل الأسرية في عمله الجديد، معتمدا على زوجته رباب أزماني في الوقوف معه أمام كاميرا مخرج الفيديو كليب، بعدما أبانت عن موهبتها خلال نشرها سابقا لمقاطع كوميدية على تطبيق “تيك توك”.

وعن مشاركة زوجته في التمثيل بعمله الجديد الذي أحتار “بالكانة” اسما له، قال غنام لكاميرا “العمق”: “لم أفرض مشاركتها لقد اقترح الفكرة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أبانت عن موهبتها في التمثيل والكوميديا”.

وأضاف المغني الذي اختار لون “الراي” في عمله الجديد “قصة الأغنية لا تمثلني كليا، وتظل تفاصيلها عبارة عن مشاهد يشترك الكثير منها في أحداثها، حيث حاولنا من خلالها التطرق للسكيزوفرينيا التي تقع  بين الأزواج”.

وبخصوص إمكانية دخول زوجته عالم المثيل أكد صاحب الأغنية في الحديث ذاته “لا أمانع دخول زوجتي لعالم التمثيل، لأنها في الأصل ممثلة ودرست المسرح قبل أن ألتقي بها، والآن تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة عل قناتها باليوتيوب”.

وأبان غنام عن إمكانيات كبيرة في أداء مقاطع للشاب خالد خلال مروره ببرنامج “ذوفويس” لكنه ابتعد منذ سنوات عن هذا اللون وقرر اللجوء لفن “كناوة” والرحانيات، إلا أنه قرر العدة بهذا العمل الجديد، الرجوع للون الغنائي الذي أحبه به العالم العربي.

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك