مجدي يغني بالمغربية.. ويشتكي من

مجدي يغني بالمغربية.. ويشتكي من "تعامل المصريين المجحف" (فيديو)

19 أبريل 2019 - 16:07

على خطى حمزة نمرة وعدد من الأسماء الفنية التي اختارت الغناء باللهجة المغربية، أصدر المغني المصري محمد مجدي أغنية مغربية جديدة اختار لها عنوان ولي ليا.

وترصد الأغنية المغربية الجديدة لصاحبها الذي اختار شق طريقه بإصدار أغاني مغربية منذ خمس سنوات، -ترصد- قصة حب يناشد الحبيب حبيبته العودة إليه بعدما هجرته قائلا: "ولي ليا ياعمري ولي لي رجعي لي قلبي يا لي خديتيه ليا".

وعن اختياره طيلة هذه السنوات المزج بين الأغاني والألحان الإسبانية والكلمات المغربية، يقول مجدي في حوار مع جريدة "العمق": "اخترت السير في طريق مختلف عن باقي الفنانين المصريين الذين يضنون أن اللهجة المصرية هي الأكثر قربا من الشعوب العربية".

وأضاف محمدي مجدي في حديثه: "خلال السنوات الأخيرة تمكنت الأغنية المغربية من إثبات ذاتها في الساحة العربية وانتشرت بشكل كبير في العالم العربي، الأمر الذي شجعني على الغناء بها".

واستطرد الفنان المصري الذي أصدر في أخر فترة أغنيتين جديدتين باللهجة المغربية: "لقد كان موضوع الغناء باللهجة المغربية عبارة عن حلم وتحقق"، مضيفا: لقد فتح لي المغاربة أبوابهم وساعدوني وأحبوا صوتي، عكس المصريين الذين لم يعيروني أي انتباه خلال مسيرة فنية أديت فيها مقاطع مصرية دامت 15 سنة".

يذكر أن المغني محمد مجدي هو فنان مصري أطلق عليه مغاربة في منصات التواصل الاجتماعي لقب "الفرعون المغربي"، إثر أدائه لمقاطع موسيقية بالدارجة المغربية بحرفية كبيرة، الأمر الذي أكسبه حب متتبعين مغاربة ومن العالم العربي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“سطوب”.. تجربة سينمائية جديدة بمدينة آسفي (صور)

“مراد علمدار” يعلن عن مفاجأة لمحبي مسلسل “وادي الذئاب”

بعد اتهامه بـ”العنصرية” .. المغني المغربي عصام كمال يعتذر للفتيات

تابعنا على