مجدي.. مغني مصري يبدأ مشواره من المغرب بسبب عشقه للمرأة المغربية

25 فبراير 2019 - 11:58

محمد مجدي، مغني مصري اختار التغني بالدارجة المغربية لكسب قلوب المغاربة، والدخول في سباق مع مجموعة من الشباب المغاربة الذين يحملون مشعل الفن المغربي على عاتقهم.

‎هو أول مغني مصري يبدأ طريق النجاح من المغرب، إذ أطلق عليه لقب الفرعون المغربي بسبب حبه الكبير للمغرب، منذ بداية مشواره الفني غنى للمرأة المغربية أغنيتين "المرأة المغربية" و"مغربية"، كما يستعد لإطلاق أغنيتين جديدتين تحت عنوان "ولي ليا"، و"دابا".

وكشف المغني المصري في حديث مع "العمق"، عن تاريخ إصداره لهاتين الأغنيتين الجديدتين، موضحا أنه سيقوم بإطلاق "ولي ليا" بعد أسبوعين، فيما سيختار تاريخا آخر لإطلاق أغنيته المغربية الرابعة.

وقال المغني الذي يملك رصيدا فنيا يتخطى 15 أغنية، إنه يحلم بالغناء مع الفنانة سميرة سعيد، مضيفا أنه يعتبرها مثله الفني ويحاول السير على منوال نجاحاتها.

‎وأشار المتحدث إلى أنه "أصدر أغاني مغربية واسبانية وأخرى باللغة التركية من ألحانه، فيما قام صديقه الشاعر المغربي سفيان المرزوقي بكتابة كلماتها" .

واعتبر مجدي في الحديث مع "العمق" أنه أصدر أغاني مغربية تفاعل معها جمهوره بالوطن العربي، كما قام بالمزج ما بين اللهجتين المغربية والاسبانية في أغاني عديدة.

يذكر أن المغني المصري محمد مجدي، ولد بحي الهرم بالجيزة، يغني بلهجات عديدة من بينها المغربية والتركية والإسبانية والانجليزية والمصرية، كما لقيت أغانيه اهتماما من طرف الجمهور المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. فيروز تتضرع إلى الله لتخليص “الشعب البائس” من كورونا (فيديو)

تابعنا على