آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

بنعطية يكشف تفاصيل جديدة بمشواره الكروي قبل “كان 2019”

“صداقة وطيدة”..هكذا رد الدولي المغربي مهدي بنعطية، لاعب فريق الدحيل، عن السؤال الذي وجه له بخصوص العلاقة التي تربطه بالمصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وواحد من الأسماء العربية التي فرضت نفسها بقوة في الملاعب الأوروبية خلال السنوات الأخيرة.

صمام أمان دفاع الأسود قال في حوار نقله موقع “الجزيرة.نت”، إن صلاح يعد من بين اللاعبين الذين ربطته بهم صداقة قوية خلال الفترة التي انتقل فيها للعب بصفوف روما الإيطالي، كما ترك له المنزل الذي كان يقيم فيه رفقة عائلته، بعد نهاية تجربته بـ”الكالتشيو” آنذاك.

بنعطية أوضح بأن “مو صلاح” لاعب يجب على المغاربة أيضا الافتخار به، باعتباره عربياً ومسلماً، وشخصا يملك قدرات فنية كروية بارزة، حيث استطاع أن يلمع نجمه في فترة قصيرة، ويكسب قلوب العالم بما يقدم من متعة في الملاعب.

وردا على إمكانية متابعته مع “أسود الأطلس” بنهائيات كأس العالم الذي سيقام في قطر، السنة المقبلة، قال بنعطية: ” في حال تأهل المغرب للمشاركة، لا أعتقد بأنني سأكون حاضراً كلاعب بالمسابقة الكروية الأبرز في العالم”.

ولم يحدد بنعطية موعد اعتزاله اللعب الدولي بعد، إلا أن صرح في وقت سابق أن كأس أمم إفريقيا 2019 قد تكون الأخيرة في مشواره الكروي مع الأسود، دون الكشف عن مزيد من المعلومات بخصوص الأمر.

وكان الحوار فرصة اللاعب السابق بصفوف يوفنتوس للحديث عن الموعد القاري المقبل للمنتخب الوطني المغربي بـ”كان2019″، مشدداً بأن المنافسة مع باقي المنتخبات لن تكون بالسهلة، لكنه اعتبر بأن المجموعة ستكون على أهبة للدفاع عن حظوظها وتقديم الأفضل بكأس أمم إفريقيا.

وعن ما ينقص المغرب لتحقيق لقب “الكان”، ختم المدافع المغربي حديثه قائلاً : ” أرى أننا نمتلك مجموعة متوازنة ولاعبين بموهبة كبيرة، لكن ليس لدينا نجوم، لكن بالعمل سنصل إلى أهدافنا بالمواعيد الكروية المقبلة”.

يشار، إلى أن مهدي بنعطية قد اختار تغيير وجهته خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بالرحيل عن صفوف اليوفنتوس والتوقيع بكشوفات نادي الدحيل القطري، في أول تجربة عربية وخليجية بمسيرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *