العمق الرياضي

بعد التأهل لنهائي إفريقيا.. استقبال حار للوداد بمطار البيضاء (فيديو)

زينب شكري _ صحافية متدربة

استقبل العشرات من محبي فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، فريقهم المفضل الذي رحاله بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، قادما من جنوب إفريقيا، بعد رحلة استغرقت ما يقارب 23 ساعة، من بريتوريا مرورا بالدوحة، وصولا لمطار محمد الخامس.

واستقبل “البعثة الودادية” عدد من الجماهير العاشقة لـ”وداد الأمة”، والتي ظلت تنتظر وصول فريقها الذي عاد بتأهل ثمين من قلب ملعب “لوفتوسفيرسفيلد” بمدينة بريتوريا، بعد تعادله (0-0)، مع فريق صان داونزالجنوب افريقي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق البيضاوي قد استفاد من نتيجة لقاء الذهاب، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، التي انتهت لصالح الوداديين بـ(2-1).


يذكر أن الوداد سيستأنف تداريبه يوم غذ الثلاثاء في مركب محمد بن جلون في الدارالبيضاء، استعدادا لمواجهة الجيش الملكي، برسم مؤجل الجولة 26 من البطولة الاحترافية “إتصالات المغرب”.

وتجدر الإشارة، إلى أن فريق الوداد البيضاوي أصبح على بعد خطوة واحدة من تحقيق «تشامبيونزليغ » الإفريقية، وذلك عندما يستضيف فريق الترجي التونسي في 24 و 31 من الشهر الحالي، بعد أن تخطى هذا الأخير”تي. بي. مازيمبي” الكونغولي ذهابا في تونس (1-0) قبل التعادل معه إيابا في لبومباشي بـ(0-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *