مجتمع

شبيبة البيجيدي: السلطات تمنع أنشطتنا بعدة أقاليم .. ولن نسكت

قال الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية محمد أمكراز، إن “السلطات المحلية في العديد من مناطق المغرب، تحاصر أنشطة شبيبة العدالة والتنمية بدون مبرر، على عكس التوجيهات الملكية بفتح المجال أمام الشباب للانخراط في العمل السياسي”.

وأوضح مسؤول شبيبة البيجيدي في منشور له، أن قائد منطقة بني هلال بإقليم سيدي بنور، قام بهدم خيمة تواصلية لشبيبة حزبه محليا، اليوم السبت، فيما تعرضت الشبيبة بإنزكان للمنع من تنظيم نشاط شبابي أمس الجمعة، حسب قوله.

وأضاف أمكراز، أن ما وقع اليوم وأمس ينضاف إلى عدة وقائع أخرى بعدد من الأقاليم في المملكة، مردفا بالقول: “لا يمكن أن نسكت عن هذه التجاوزات الفضيعة الماسة بحق أساسي من حقوق الإنسان”.

وتابع قوله: “أرجو أن يتعقل القوم ويتوقفوا عند هذه الحدود، فالوطن لنا جميعا لن نتخلى عن خدمته مهما حاولوا منعنا، شباب العدالة والتنمية شباب وطني غيور على وطنه متفان في خدمته، ولن تثنينا المحاولات البهلوانية اليائسة من مواصلة المسار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    أنتم على رأس الحكومة وتتظاهرون المنع لاستعطاف المواطن

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    لم يهمني الأمر ولاكن ارغب في معرفة السبب بمنع هده الأنشطة. كما اتمنى ان تمنع جميع الأنشطة من طرف جميع الأحزاب والنقابات وغيرها إذا كنا في دولة الحق والقانون