https://al3omk.com/425786.html

“أورسام” يمتع جمهور دمنات في ملتقى مسرحي نظمته جمعية أطلس دمنات لفنون الخشبة

اختتمت الخميس الماضي بدار الشباب محمد الزرقطوني دمنات فعاليات الدورة الأولى لملتقى أطلس دمنات المسرحي المنظم من طرف جمعية أطلس دمنات لفنون الخشبة خلال الفترة الممتدة من 28 إلى 30 ماي 2019 تحت شعار ” المسرح يجمعنا “، وذلك احتفالا باليوم الوطني للمسرح.

وقد كان الجمهور الدمناتي على موعد مع مسرحيتي” عبيد في الجحيم ” و “عيشة قنديشة “المقدمتين من طرف فرقة أطلس دمنات للمسرح، فضلا عن مسرحية “بائع الأحلام” لبراعم أمل ومستقبل مؤسسة حي الصناع دمنات.

كما عرفت فعاليات هذه الدورة عرضا كوميديا للفنان زكرياء أورسام الذي توج بلقب “STAND UP” في النسخة الثالثة من برنامج البحث عن المواهب الكوميدية بالمغرب على القناة الأولى، والذي نال إعجاب الحاضرين الذين اكتظت بهم قاعة العروض يدار الشياب بدمنات.

وبحسب المنظمين، فإن هذه الدورة جاءت بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها فرقة أطلس دمنات للمسرح في مختلف التظاهرات المسرحية المنظمة بالعديد من المدن المغربية، و استجابة لرغبة متتبعي الفرقة المسرحية بضرورة برمجة تلك العروض المسرحية للجمهور الدمناتي ، مشيرين إلى أن هذه الدورة تسعى إلى نشر الثقافة المسرحية وتحقيق المزيد من التواصل والابداع.