أخبار الساعة، اقتصاد

“إنوي” يطلق خدمة الأداء عبر الهاتف النقال “Money Mobile”

أعلن “إنوي” أنه سيطلق هذا الصيف، وفي أول عرض من نوعه، خدمته للأداء عبر الهاتف النقال””Mobile Money. وهو بذلك أول فاعل اتصالاتي يحصل على ترخيص نهائي من بنك المغرب، عبر فرعه الجديد للأداء عبر الهاتف، مما ستتيح اندماجا ماليا أكبر بالمغرب عبر تمكين أكبر عدد من المغاربة من الاستفادة من عدة خدمات مالية

وحسب بلاغ للمجموعة، فإن الإعلان، يعد واحد من الإعلانات الرئيسية لـ”منتدى الأداء عبر الهاتف النقال Mpay Forum”، الذي انعقد بالدار البيضاء في 12 يونيو 2019، وجمع أكثر من 200 فاعل محلي ودولي في مجال الأداء عبر الهاتف.

وذكر  البلاغ ذاته، أن “منتدى الأداء عبر الهاتف النقال” كان مناسبة سانحة أكد خلالها الفاعل الرقمي الشامل أن خدمة” Mobile Money”، ستسمح بظهور خدمات مالية ورقمية جديدة تلائم عادات وحاجيات المغاربة وذلك على غرار العديد من البلدان عبر العالم.

وأوضح البلاغ، أنه “بفضل قوة شبكته وعلامته التجارية، يتيح «إنوي» لزبنائه ولجميع المغاربة المتوفرين على هاتف نقال إمكانية الاستفادة من مجموعة كبيرة من الخدمات المالية الإلكترونية التي تخول لهم، وبنقرة واحدة، القيام بكل العمليات بشكل فوري : تحويل الأموال، دفع وسحب المبالغ المالية، الأداء، التعبئة عبر الأنترنت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *