سياسة

العثماني: لم نولد وفي فمنا ملعقة من ذهب مثل البعض

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، إن حزبه “لم يولد وفي وفي فمه ملعقة من ذهب مثل البعض الآخر”، مشيدا بالسياسة التي ينهجها حزب المصباح.

وقال العثماني، في كلمة خلال إشرافه، اليوم السبت بوجدة، على افتتاح المقر الجهوي لحزبه بجهة الشرق، إنه “بدون سياسية نبيلة لا يحيا الوطن”، مؤكدا حِرص حزبه على ممارسة العمل السياسي، “الذي يُعلي من مصلحة المواطن، ويعمل على الإنصات لانتظاراته والتجاوب مع مطالبه باستمرار”.

وتابع العثماني، حسبما نقل عنه الموقع الرسمي للبيجيدي، “أن الممارسة السياسية، التي يتبناها العدالة والتنمية، تستحضر تحديات الوطن أيضا، مع العمل في تجرد تام لخدمة المواطن والبلاد والمؤسسات.

واستطرد “هكذا نحن وهكذا يجب أن نبقى، وإذا استمر الحزب ومناضليه بهذا المستوى من القيم والمبادئ، فإن ذلك سيكون عاملا ايجابيا لتطوير أدائه حالا ومستقبلا”.

واسترسل “نحن ندافع عن السياسة الوطنية النظيفة، الراقية والمتجردة، التي تعطي جرعات قوية للعمل السياسي وتعزز الثقة فيه وفي مؤسسات البلد”، مضيفت “يتعين أن نستمر على هذا المنهج وأن نحرص على الالتزام بهاته المبادئ، مع العمل على توريثها للأجيال التي تأتي في المستقبل”.

وقال العثماني “شراء مقر ليس هدفا في حد ذاته، بل هو وسيلة لممارسة العمل السياسي الجاد والإنتاج الفعال”، وأعرب عن أمله في أن يكون “هذا المقر أداة إضافية تساهم في دينامية حزب العدالة والتنمية السياسية على مستوى جهة الشرق”.

وأوضح أن “الحزب يُعول على مناضليه من النساء والرجال”، مضيفا أن “العدالة والتنمية، لم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب مثل البعض الآخر.. وبجهود الجميع ومساهمتهم، يُسيّر الحزب حياته السياسية الداخلية، ويحرص على ترشيد نفقاته وفق الحاجيات الحقيقية المطلوبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *