مجتمع

“العمق” تتوج بجائزة “ماروك ويب أواردس” صنف المواقع الإخبارية

توجت جريدة العمق المغربي، مساء الأحد، بجائزة “ماروك ويب أواردس” في دورتها الـ12، صنف المواقع الإلكترونية، متفوقة على 5 مواقع وصلت لنهائي هذه المسابقة التي تحتفي بصانعي المحتوى المغربي.

وشارك في الدورة 12 من مسابقة “ماروك ويب أواردس”، التي تعتبر الأكبر من نوعها على شبكة الإنترنيت في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، 1000 صانع محتوى موزعين على 20 فئة، ضمنها فئة المواقع الإخبارية.

وتهدف هذه المسابقة التي تشرف عليها مؤسسة “سينيرجيا ميديا”، إلى الاحتفال بصانعي المحتوى المغاربة ودعمهم وتعزيز الفرص التي يوفرها السوق الرقمي المغربي، وتنمية روح الابتكار والإبداع لديهم.

وأرجع مدير جريدة “العمق” محمد لغروس العامل الأول في التتويج إلى المجهودات الجبارة التي يقوم بها طاقم الجريدة، وعبر عن سعادته بالحصول على الرتبة الأولى، كما قدم الشكر لطاقم الجريدة ومتابعيها ولمن صوت عليها في المسابقة.

وكان موقع “هوت سويت” الدولي المتخصص في وسائل التواصل الاجتماعي، قد صنف في تقريره السنوي، الصادر شهر يناير 2018، جريدة العمق المغربي، ضمن 20 موقعا إلكترونيا الأكثر زيارة في المغرب، حيث حل الموقع في المركز الخامس ضمن المواقع الإخبارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *