أخبار الساعة، مجتمع

الدرك يوقف زعيم عصابة قتلت خمسينيا ضواحي أزيلال

تمكّنت عناصر الدرك الملكي بأزيلال، اليوم الخميس، من توقيف شخص فار من العدالة، إثر ارتكابه، الأسبوع الماضي، جريمة قتل بدافع السرقة، راح ضحيتها شخص خمسيني بضواحي أزيلال.

وتم توقيف المشتبه به الرئيس بعد تحديد هويته، وانتقال عناصر المركز القضائي لدرك أزيلال إلى مدينة بني ملال، حيث نصبت له كمينا أسقطه في أيديها.

وقد وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تُشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على غرفة الجنايات باستئنافية بني ملال.

وكانت عصابة يتزعمها الموقوف قد قتلت شخصا خمسينيا في وقت متأخر من ليلة الخميس/ الجمعة من الأسبوع الماضي، وأصابت آخر بجروح متفاوتة الخطورة بالطريق الرابطة بين بني ملال وأزيلال على مستوى منطقة أغبالو.

وقالت مصادر إعلامية محلية إن الضحية الذي كان على متن سيارة رفقة أفراد من عائلته، اضطر للتوقف هو وأحد مرافقيه بمنطقة أغبالو لقضاء حاجتهما، قبل أن تفاجئهما عصابة مكونة من أشخاص ملثمين.

وأضافت المصادر ذاتها أن الشخصين حاولا الفرار نحو سيارتهما إلا أن العصابة أطلقت النار عليهما فأصيب الهالك بطلقة على مستوى الركبة كما شج رأسه بحجرة.

المصادر أشارت إلى أن الضحيتين تمكنا في الأخير من الصعود إلى السيارة ومتابعة طريقهما نحو مستشفى أزيلال حيث لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *