آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

كوفاتش يطالب بتعزيز صفوف بايرن ميونيخ قبيل انطلاق الموسم الجديد

اعتبر مدرب بايرن ميونيخ، نيكو كوفاتش، أن المجموعة الحالية في الفريق ليست كاملة وبالتالي يتعين على إدارة الفريق المبادرة إلى التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوفه.

وجاء كلام كوفاتش قبل يومين من بداية البوندسليغا في مؤتمر صحفي وقد جلس إلى جانبه الجناح الكرواتي، ايفان بيريسيتش، المنضم حديثا من إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وقال كوفاتش: “الواقع أننا لا نزال في حاجة إلى بعض الشيء، يجب تدعيم صفوف الفريق. أنا سعيد كون إيفان هو أول الوافدين. لكننا ندرك أيضا بأنه يمكن أن يصاب وبالتالي يتعين علينا مواجهة هذه الاحتمالية. نحن في حاجة إلى لاعبين إضافيين لتدعيم صفوف الفريق، سنحاول القيام بذلك من الآن وحتى الثاني شتنبر المقبل” موعد إقفال باب الانتقالات الصيفية.

وإذا كان بطل ألمانيا عوض رحيل ماتس هوملز الى بوروسيا دورتموند بالحصول على الفرنسي ينجامان بافار (شتوتغارت) ولوكاس هرنانديز (أتلتيكو مدريد)، فان الجبهة الهجومية فقدت ثلاثة لاعبين مؤثرين وهم الهولندي إريين روبن، والفرنسي فرانك ريبيري والكولومبي خاميس رودريغيز.

واستهل الفريق البافاري، بطل ألمانيا في المواسم السبعة الماضية، الموسم المحلي بخسارته للكأس السوبر أمام بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين.

وسيبدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري المحلي أمام هرتا برلين الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *