سياسة

الدكالي يرفض اتهامات بنعبد الله ويعلن خضوعه لمساطر الحزب

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن وزير الصحة السابق، والقيادي بحزب التقدم والاشتراكية، أناس الدكالي، قد رد على رسالة وقعها الأمين العام للحزب نبيل بنعبدالله، طالبه عبرها بالاعتذار عبر وسائل الإعلام خلال أسبوع ينتهي غدا الجمعة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الدكالي بعث بجواب مكتوب إلى الأمين العام للحزب، شدد فيه على أنه يرفض اتهامات المكتب السياسي بإثارة الفوضى ويؤكد أن عملية التصويت على قرار الخروج من الحكومة عرفت فعلًا خروقات وتجاوزات.

وعبر الدكالي، بحسب المصدر نفسه، عن استياءه العميق لما عرفته أطوار اجتماع اللجنة المركزية الأخير من فوضى وشغب وتراشق بالكلام النابي، داعيا للتصدي لهذه الظواهر في المستقبل، مشيرا إلى أنه يريد تعزيز التماسك داخل الحزب عبر احترام الرأي والرأي الآخر وتطوير العقليات والممارسات لتلميع صورة الحزب لدى المواطن وخاصة الشباب.

الدكالي دعا في رسالته الموجهة إلى نبيل بنعبد الله إلى رأب الصدع و تقوية لحمة الحزب والتوجه نحو المستقبل بكل ثقة، داعيا أيضا رفاقه إلى الإعداد الجيد لخوض ما ينتظر الحزب من استحقاقات وتحديات تطرحها عليه الساحة السياسية وطنيا ودوليًا.

وأعلن وزير الصحة السابق، تشبثه بموضعه كمناضل في صفوف الحزب من أي موقع كان، محترما لمبادئه و قيمه، مدافعا عن مشروعه الحداثي والتقدمي وملتزما بقراراته المأخوذة بشكل ديمقراطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *