أخبار الساعة، سياسة

“الأحرار” يحشد المئات من مناصريه بجهة الشمال.. ومورو: حزبنا يزخر بالكفاءات (صور)

حشد حزب التجمع الوطني للأحرار المئات من مناصريه بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في لقاء تواصلي حاشد بمدينة طنجة، صباح اليوم السبت، بمشاركة رئيس الحزب عزيز أخنوش وأعضاء المكتب السياسي للحزب وبرلمانيي ومنتخبي الحزب الجهة، إضافة إلى مئات من أعضاء ومناصري “الحمامة” بالشمال، وذلك عقب انعقاد اجتماع المكتب السياسي أمس الجمعة بالمدينة ذاتها.

اللقاء الذي تم تنظيمه تحت شعار “العمل والمعقول” داخل خيمة ضخمة بإحدى ساحات طنجة، أثار خلاله مسؤولو الحزب بالأقاليم الثمانية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، أبرز مشاكل ومطالب الساكنة بتلك المناطق، على رأسها ظاهرة الانتحار ومشكل المعبر الحدودي باب سبتة والبطالة وقلة فرص التشغيل بمدن الجهة باستثناء طنجة.

رئيس الحزب عزيز أخنوش، قال في تصريح للصحافة، إن حضور المكتب السياسي في هذا اللقاء التواصلي جاء لـ”تقاسم الأراء مع الأعضاء واستشراف آفاق المستقبل”، مشيرا إلى أن الدخول السياسي الحالي “يجب أن يتميز بأمور اقتصادية خاصة بعد خطاب الملك الذي توجه للبنوك والقطاع الخاص”.

وأضاف المتحدث أن الهدف هو أن “تكون هناك إمكانيات لتمويل المقاولات خاصة للشباب”، لافتا إلى أن قانون المالية لسنة 2020 “يسير في اتجاه إعادة الثقة للمواطنين والعمل وتعزيز الاستثمار لإيجاد حلول سريعة لمشاكل تشغيل الشباب، وعلى المقاولة أن تلعب دورها من أجل أن تدور عجلة الاقتصاد ببلادنا”.

من جانبه قال منسق الحزب بإقليم طنجة أصيلة عمر مورو، في تصريح للصحافة، إن هذا اللقاء يعد “حفلا وعرسا للتجمعيين، ودعما لإقليم طنجة الذي يزخر بكفاءات من كل القطاعات، خاصة المهندسين والصحة التجارة والصناعة التقليدية”، مضيفا أن اللقاء يهدف إلى الاستماع لشباب الحزب وإبراز كلماتهم”، وفق تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *