مجتمع

مسافرون غاضبون بعد تأجيل رحلة جوية بين أكادير وباريس

تسبب تأخير رحلة جوية كان من المنتظر، أن تربط أكادير بباريس، صبيحة اليوم الخميس، لأزيد من 8 ساعات، في تذمر المسافرين، ومطالبتهم بحضور المسؤول عن شركة الطيران “توي فلاي”.

ومما زاد من تذمر المسافرين، تأجيل الرحلة التي كان منتظرا أن تقلع من مطار المسيرة، في الساعة السادسة والنصف صباحا، إلى الثالثة والنصف بعد الزوال، واستنكروا عدم توصلهم بإيميل أو رسالة نصية قبل حضورهم إلى المطار، خاصة وأن بينهم نساء وأطفال وشيوخ.

من جهتها، وفور حدوث الاحتقان أمام بوابة الإركاب، تدخل مسؤول بمكتب مطار المسيرة، رفقة ممثل شركة الطيران، والذي أرجع سبب التأخير، إلى حدوث عطل تقني بالطائرة، مما دفع بالشركة إلى اتخاد قرار التأجيل في آخر لحظة، حماية لأرواح المسافرين.

وأضاف متحدث الشركة، بأن اجراءات واتصالات خلصت إلى ضرورة اتخاد قرار التأجيل، ونقل المسافرين بواسطات حافلات نحو أحد الفنادق المصنفة بالشريط الساحلي للمدينة، إلى حين حلول موعد السفر المرتقب بعد زوال اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة، بعثت حوالي الساعة السادسة من صبيحة اليوم، برسائل نصية للمسافرين،  عاينت “العمق” نسخة منها، تخبرهم أن الرحلة رقم 7551، تم تأجيلها إلى الثالثة والنصف بعد الزوال، لأسباب تقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *