سيدينو: كفى إشاعات.. وفاخر رجل المرحلة والجماهير تعشق الحسنية (فيديو)
https://al3omk.com/480779.html

سيدينو: كفى إشاعات.. وفاخر رجل المرحلة والجماهير تعشق الحسنية (فيديو) في تصريح حصري للعمق

اعتبر الحبيب سيدينو، الإشاعات التي رافقت مسار حسنية أكادير مؤخرا، تضر بسمعة الفريق، وتساهم في خلق البلبلة، وتساهم في تأجيج الصراع بين الجماهير، وهو ما يظهر جليا في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى ذات المتحدث في تصريح للعمق، مجموعة من الأخبار التي تداولها الشارع السوسي مؤخرا، من قبيل أن المدرب محمد فاخر، يتقاضى أجرا شهريا يناهز 30 مليون سنتيم، وأن المكتب المسير للحسنية، باع بقعة أرضية في ملكية المكتب، ووزع مبلغها على أعضائه، وأن فاخر استقدم لاعبين جدد، وطرد اللاعبين الحاليين، خاصة الشباب منهم، وعلق سيدينو بالحرف على كل هذه الأخبار بقوله: “كل ذلك خطأ”.

وفي رسالته للجماهير السوسية الغاضبة بعد فك الارتباط بالمدرب الأرجنتيني غاموندي، يقول سيدينو: “أحترم كثيرا الجمهور السوسي، وأعتبر حبه للفريق حبا جنونيا”.

وعن الوصفة التي قدمها، صبيحة اليوم أمام الحاضرين في الندوة الوطنية، في موضوع شغب الملاعب، التي نظمتها الودادية الحسنية للقضاة، بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “عدد من الدول، تعمل اليوم على تطبيق بعض الإجراءات الزجرية لمنع الشغب داخل الملاعب، من قبيل حرمان المشاغبين من تتبع المباريات، بحيث تخصص السلطات الأمنية مكانا، يتم فيه وضع المتفرج الطي مارس الشغب إلى حين انتهاء المباراة، ويخلى سبيله”.