مجتمع

ارتباك رحلات “لارام” مستمر .. مسافرون متجهون للأردن يعلقون بمصر

تستمر شركة “لارام” في تشريد مسافريها بعدد من المطارات، بسبب الارتباك الحاصل في رحلاتها. وكشف المخرج المسرحي المغربي أمين ناسور، أن طائرة تابعة للشركة انطلقت من البيضاء في اتجاه الأردن توقفت “اضطراريا” بمطار القاهرة.

وقال المسرحي المغربي، الذي سبق أن انتقد “لارام” في تدوينة بـ”فيسبوك”، إن “طائرة لارام التي تقل الفوج الثاني من الوفد المغربي المشارك في المهرجان العربي للمسرح بالأردن تنزل اضطراريا في مطار شرم الشيخ بمصر”.

وأضاف ناسور، أن سبب التوقف أرجعه البعض إلى اضطراب الأحوال الجوية، وهناك من يقول بسبب التزود بالكيروزين، مضيفا بقوله: “لم أفهم شئ حقا و يعجز اللسان عن الكلام …..عرض النمس اليوم و نصف الفريق في الطائرة .. المهم أن يصل باقي الوفد بسلامة ….الحمد لله على كل الأحوال”.

ومنذ يومين، تسببت شركة “لارام” في حرمان وفد مغربي يضم مسرحيين، من حضور متوجهين إلى عمان للمشاركة في فعاليات مهرجان المسرح العربي في نسخته 12، التي تنطلق صباح اليوم الجمعة.

وقال المخرج المسرحي أمين ناسور على صفحته بـ”فيسبوك”، إنه تم إخبارهم بعد ساعتين من الطيران بأن الطائرة ستعود إلى مطار الدار البيضاء لأن بها عطل فني، مضيفا بقوله: “لارام طيران سئ سئ جدا”.

وأوضح ناسور، أنه بعد عودته إلى الدار البيضاء لم يجدوا أيا من مسؤولي الشركة يشرح له ما وقع، وظلوا عالقين في المطار، مضيفا، “غدا افتتاح المهرجان العربي بلا وفد مغربي … شكرا لارام نزيدوك على تصريح الوزير”.

وبدوره قال الفنان المسرحي، أحمد بدري، إن الطائرة عادت بهم إلى الدارالبيضاء بعد ساعيتن ونصف من إقلاعها، مضيفا أنهم توصلوا برسالة تقول بأن “هناك مشكل فنية وسنعود على الدار البيضاء”.

ووضع تصنيف جديد لـ”سكاي تراكس” وهي شركة متخصصة في تصنيف خطوط الطيران، شركة “لارام” ضمن أسوء 10 شركات طيران في العالم لسنة 2019، حيث حلت في المركز 93 من أصل 100 شركة طيران عالمية، بعد أن كانت خارج التصنيف في 2018.

مشاكل شركة “لارام” التي لا تنتهي مع زبنائها بسبب سوء خدماتها التي تقدمها، وتأخر رحلاتها، وأسطولها المهترئ دفع بزوار موقع “سكاي تراكس” إلى تصنيفها ضمن الأسوء في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *