سياسة

“دوزيم” تُطلق استوديو جديد للأخبار وبرامج سياسية لمواكبة انتخابات 2021

11 فبراير 2020 - 18:40

قررت إداة القناة الثانية “دوزيم”، إحداث تغييرات واسعة على شبكة برامجها الإخبارية والسياسية، استعدادا منها لمواكبة الاستحقاقات الانتخابية الجماعية والمحلية المقبلة المزمع تنظيمها سنة 2021.

وعلمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أنه جرى اليوم الثلاثاء تنظيم ورشة للنقاش بالقناة الثانية تحت إشراف مديرها العام سليم الشيخ، وبحضور ممثلين عن الأقسام التحريرية والتقنية للقناة، وذلك لتقديم مشروع استوديو الأخبار الجديد للقناة الذي يحمل اسم “استوديو 200”.

وأفاد مصدر الجريدة أن هذا الاستوديو ينتظر أن يبدأ العمل به رسميا خلال شهر رمضان المقبل، لافتا إلى أنه سيتم اعتماد تقنيات حديثة في التصوير والديكور إضافة إلى شاشات عملاقة بالاستوديو الجديد.

وكشف المصدر ذاته، أن إدارة القناة قررت إطلاق 3 برامج حوارية سياسية جديدة، مع إدخال تعديلات وتحديثات على البرامج الحالية، إلى جانب إدخال تعديلات على شكل ومحتوى النشرات الإخبارية.

ووفق مصدر “العمق”، فإن الاستوديو الجديد للأخبار جاء بعد ورشات داخلية بالقناة الثانية امتدت لشهرين، تم خلالها تقييم وإعادة النظر في مختلف الجوانب الإخبارية والتقنية للقناة.

يُشار إلى أن هذه التغييرات الجديدة تأتي بعد أيام من مغادرة مديرة مديرية قسم الأخبار بالقناة الثانية، سميرة سيطايل، للقناة، بعد أزيد من 30 عاما قضتها في “دوزيم”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

أعضاء برلمان البام يوافقون على المشاركة في حكومة أخنوش ويتشبثون بوهبي وزيرا

سياسة

رسميا .. انتخاب كريم أشنكلي عن حزب الأحرار رئيسا لمجلس جهة سوس ماسة

سياسة

انتخاب الراضي “شيخ البرلمانيين” رئيسا لجماعة القصيبية بسيدي سليمان

تابعنا على