مجتمع

بعد جمع 40 ألف توقيع.. عريضة “الحياة” على طاولة العثماني

سعيدة مليح

بعد أن تم إفراز التوقيعات المحصل عليها، على مدى أيام من انتهاء الفترة الزمنية التي خصصت للتوقيع على عريضة المطالبة بإحداث صندوق وطني لدعم مرضى السرطان، سيتم اليوم الجمعة، إيداع العريضة رسميا بمقر رئيس الحكومة، برقم سيفوق بقليل 40 ألف توقيع من كل أقاليم المملكة.

وقال وكيل العريضة عمر الشرقاوي، إنه سيتم إيداع التوقيعات رسميا لرئاسة الحكومة “في عيد الحب بعد الانتهاء من معالجة ما تبقى من التوقيعات طيلة الأربعاء والخميس”، مردفا “أتمنى صادقا من رئيس الحكومة أن يتلقى هاته الهدية الإنسانية بكل مسؤولية وطنية وتفاعل إيجابي”.

وأضاف الشرقاوي، من خلال تدوينة له في حسابه الشخصي على “فيسبوك” إنه سيتم التوجه لرئاسة الحكومة محملين بـ45 صندوقا كرتونيا يضم حوالي 40 ألف توقيع على عريضة الحياة، وإن “عدد التوقيعات المحصلة يطابق عدد الحالات المصابة سنويا بمرض السرطان”.

وزاد الشرقاوي في تدوينة أخرى، أول أمس، “اتصلت اليوم كوكيل للعريضة برئيس الحكومة وبوزير الدولة لتيسير مهمتنا في دخول المنشور حيث يوجد مقر رئاسة الحكومة بجانب القصر الملكي، كان تعاملهما راقيا وخصص رئيس الحكومة مسؤولا لتقديم كل ما هو مطلوب”.

وأكد الشرقاوي في السياق نفسه “كلنا شوق أن يرد علينا بهدية أفضل من هديتنا ويستجيب لمرضى السرطان ومطلب المجتمع بإحداث صندوق لمكافحة السرطان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • حسن
    منذ 4 سنوات

    أنا أرفض مرور القانون 20 22 نظرآ لتقيد الحرية التعبيرية