سياسة

المنصوري تحدد موعد انتخاب أعضاء المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة

دعت رئيسة المجلس المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري، إلى عقد دورته الخامسة والعشرين في السابع من شهر مارس القادم، وهو أول اجتماع للمجلس الوطني بعد المؤتمر الوطني الرابع لحزب الجرار الذي بوأ عبد اللطيف وهبي الأمانة العامة.

وبحسب الدعوة التي وجهتها المنصوري لأعضاء المجلس الوطني، عبر الموقع الرسمي للحزب، فإن دورة المجلس الوطني س”تعقد يوم السبت 7 مارس 2020، على الساعة العاشرة صباحاً بمركز ZENITH للاستقبال والندوات تقاطع شارع النخيل مع الطريق المداري (قرب مرجان حي الرياض)”

وحسب ما جاء في دعوة رئيسة المجلس الوطني، فإن جدول أعمال الدورة سيخصص لانتخاب أعضاء المكتب السياسي وهياكل المجلس الوطني للحزب.

وكان مصدر مطلع على كواليس مشاورات تشكيل المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، كشف لجريدة “العمق” أن موعد تشكيل المكتب السياسي للجرار، سيكون في بداية مارس القادم.

وتابع المصدر في حديثه لـ”العمق” أن عبد اللطيف وهبي، يعمل على تشكيل مكتبه السياسي، “بعيدا عن أي توافقات”، مشيرا إلى أنه يمتلك أغلبية مريحة داخل المجلس الوطني المخول له التصويت على لائحة أعضاء المكتب السياسي.

وشدد المصدر على أن وهبي سيعمل على تشكيل مكتب سياسي “وظيفي”، بمعنى يضم بروفايلات كل واحد منها يضطلع بمهام معبينة، مضيفا “الأمين العام سيشكل مكتبا سياسيا ينسجم مع تصوره للمرحلة.. لكي يتحمل في الأخير مسؤوليته كاملة”.

واسترسل المصدر ذاته أن القيادي العربي المحرشي “مستبعد تماما” من هذا المكتب السياسي، لأنه “هو الذي تسبب في أعمال البلطجة التي عرفها المؤتمر حتى يفتح بابا للتوافقات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *