سياسة، مجتمع

مصدر يكشف لـ”العمق” أسماء من تيار “الشرعية” لا يعترض وهبي على انضمامها لفريقه

كشف مصدر مقرب من الأمين لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، أن لائحة المكتب السياسي لن تحسم إلا باجتماع المجلس الوطني، مضيفا أن وهبي سيعمل على خلق توازن داخل فريقه، وأنه لا يعترض على انضمام أسماء من تيار الشرعية.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن إسمه، أن كل من القياديين سمير بلفقيه وميلودة حازب وخديجة الكور مرحب بهم داخل المكتب السياسي، دون أي اعتراض.

واسترسل المصدر، في تصريح لجريدة “العمق”، أنه لا توجد أية لائحة جاهزة للمكتب السياسي، موضحا أن المجلس الوطني الذي سيجتمع في السابع من مارس القادم، وهو الذي سيحسم في الأسماء التي ستشتغل إلى جانب وهبي.

وتابع المصدر، أن وهبي حاليا منشغل بتجديد إدارة الحزب، مشيرا في هذا الصدد إلى تقديم مدير الحزب خالد أدنون، المحسوب على تيار بنشماش، لاستقالته.

يشار إلى أن رئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري، دعت أعضاء المجلس إلى عقد دورته في السابع من مارس القادم، وينتظر أن ينتخب اجتماع المجلس الوطني المكتب السياسي.

وكان مصدر قال لجريدة “العمق” إن “من تسببوا في الفوضى التي عرفها المؤتمر الرابع للحزب لا مكان لهم داخل المكتب السياسي”، موضحا أن المكتب السياسي سيتشكل “بعيدا عن أي توافقات”.

جدير بالذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة، عقد مؤتمره الرابع أيام 7 و8 و9 بمدينة الجديدة، وانتهى بانتخاب وهبي أمينا عام والمنصوري رئيسة للمجلس الوطني، بعد أزمة تنظيمية عمرت لما يقارب السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *