مجتمع

إعفاء مدير مستشفى سلا بسبب فيديو مصابة بفيروس “كورونا”

أصدر وزير الصحة، أمس الثلاثاء، قرارا بإعفاء مدير مستشفى مولاي عبد الله بسلا، على خلفية انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يعود لسيدة مصابة بفيروس “كورونا” تشتكي الإهمال بالمستشفى المذكور.

وأكد مصدر من وزارة الصحة لجريدة “العمق” خبر إعفاء مدير مستشفى مولاي عبد الله بسلا بسبب فيديو صادم نشرته سيدة مصابة بفيروس “كورونا”، وهي تتجول بكل حرية في أرجاء المستشفى، مشيرا إلى أن الوزارة فتحت تحقيقا في ادعاءات المشتكية.

وقالت السيدة المشتكية، إن مسؤولي المستشفى لا يعيرونهم أي اهتمام، وأن الجناح الذي توجد به غرفتها غارق في النفايات، ولم يتم تنظيف غرفتها منذ 3 أيام، قبل أن تقوم هي بذلك، كما أن الأطباء يتجاهلونها ويتحاشون الاقتراب منها.

وأضافت، أن الجناح لا يتوفر على معقمات ولا صابون، ولا ماء ساخن، وأن الطبيب يكتفي بالحديث معها من وراء الباب، دون الاقتراب منها للكشف عن حالتها، خصوصا أنها أخبرته بإحساسها بآلام على مستوى الصدر والحلق.

وأوضحت المشتكية في فيديو ثان، أن مسؤولي المستشفى هددوها بإقفال الباب عليها، بعد أن احتجت على حالة الجناح وغرف المرضى، مضيفة أن ما تحتاجه فقط هو العناية، وإن كانت غير متوفرة، فليسمحوا لها بالذهاب إلى منزلها وتعزل نفسها هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *