أخبار الساعة، مجتمع

“المغربية للألعاب” تضخ 100 مليون درهم في صندوق فيروس “كورونا”

أعلنت المغربية للألعاب والرياضة، الخميس، عن مساهمتها بمبلغ 100 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا” الذي أحدثه الملك محمد السادس.

وقالت MDJS في بلاغ لها، إن هذه المبادرة جاءت “تنفيذا لتعليمات رئيس مجلس إدارتها، السيد الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة”.

وأضاف البلاغ الذي صحلت “العمق” على نسخة منه، أن هذه المبادرة التعبوية تندرج في إطار روح التضامن التي أعطاها الملك محمد السادس للتضامن في مواجهة جائحة كورونا “كوفيد – 19.

وكان أعضاء الحكومة، والبرلمان، ورؤساء المؤسسات الدستورية، والمنتخبون، والأبناك والشركات، وموظفو الوزارات، قد أعلنوا عن مساهمتهم ماديا في هذا صندوق مواجهة فيروس “كورونا”.

وفتحت وزارة الاقتصاد والمالية حسابا بنكيا لدى بنك المغرب، حتى يتمكن الأشخاص المهتمون بالمساهمة في “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19″، من إرسال تبرعاتهم.

وأوضحت الوزراة في بلاغ، أنه “في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة انتشار وباء فيروس كورونا -19 المستجد، ومن أجل تمكين الأشخاص الذاتيين والمعنويين من المساهمة في هذه المجهودات، تم فتح حساب مرصد لأمور خصوصية رقم 3.1.0.0.1.13.030 ، المسمى “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19″”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *