مريض مراكش لـ

مريض مراكش لـ "العمق": شُفيت من كورونا .. وسأخصص أموالي لدعم المحتاجين

05 أبريل 2020 - 01:46

أعلن المريض الذي أصيب بفيروس كورونا مؤخرا، والذي ظهر في فيديو أثار تعاطف المغاربة، شفائه من هذا المرض، مؤكدا في تصريح حصري لجريدة “العمق”، أنه تماثل للشفاء وأن سيغادر المستشفى اليوم السبت.

وعبر “عماد” عن شكره العميق لكل من وقف معه في محنته، موجهة شكرا خاصا إلى الملك محمد السادس الذي وجه تعليماته من أجل تحسين ظروف إقامة مرضى “كوفيد 19” بالمستشفيات، مبرزا أنه لمس ذلك التحسن.

وأبرز عماد الذي يحمل الجنسية البريطانية، أن كثيرا من الأمور تحسنت بالمستشفى بعد الفيديو الذي قامت بنشره على صفحته الخاصة بفيسبوك، مؤكدا أن كثيرا من الأمور التي تم تحقيقها للمرضى رغم أنها تظهر بسيطة إلا أنها بالنسبة إليهم شيء كبير.

وأكد ضمن تصريحه لجريدة “العمق”، أنه سيمل بعد خروجه من المستشفى على دعم المحتاجين والمرضى بهذا المرض، مشيرا إلى أنه سيخصص أمواله لدعم كل من يحتاج إلى الدعم، مشددا على أن المؤسسة الخيرية التي أسسها ستقوم باللازم.

وأوضح أنه سيحاول أن يتواصل مع أصدقائه في بريطانيا من أجل الحصول على التبرعات للمحتاجين في المغرب، مؤكدا أنه سيحاول دعمهم خلال هذه الفترة وخلال رمضان بما يتوفر عليه من إمكانيات مادية، معتبرا أن الأموال التي يملكها لم تعد تعني له شيئا حينما لم تنفعه في أزمته المرضية.

ووجه عماد نداءً ملحا إلى المغاربة بالبقاء في منازلهم، مشددا على أهمية النظافة من أجل مواجهة المرض، معبرا عن أمله في أن لا يزيد هذا المرض في الانتشار بالمغرب.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

موقعة باريس تؤكد تبني البوليساريو لمنطق الإرهاب .. ونشطاء: من يحمي المغاربة؟

إعفاء الخيام من منصب مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية .. وهذا خلفه

قنصلة تاراغونا تشكر مغاربة إسبانيا وتدعو إلى مزيد من الالتفاف حول المكتسبات الوطنية

تابعنا على