مجتمع

رغم التحذيرات.. مواطنون يتجمهرون بـ”مرجان” القريعة ونشطاء غاضبون (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع فيديو يوضح تجمع العشرات من المواطنين داخل أحد المحلات التجارية التابعة لمرجان قيل إنه فرع الشركة بـ”القريعة”.

وأظهر مقطع الفيديو تكدس العديد من المواطنين بجانب بعضهم البعض دون احترام لمسافة الأمان أو ضع الكمامات الموصى بها لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأثار الفيديو غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا السلطات بالتدخل  العاجل و تظيم عملية الدخول للمحلات التجارية، وذلك من خلال تحديد أعداد معينة حسب مساحة كل محل.

كما طالب نشطاء مغاربة بالالتزام بالتدابير الوقائية التي نصحت بها وزارتي الصحة والداخلية لتجنيب المملكة السيناريو الذي وقعت في الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا واسبانيا.

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت عن تسجيل 71 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” إلى حدود العاشرة من صباح اليوم الخميس، ما يرفع الحصيلة الإجمالية إلى 1346.

وكشفت الوزارة عبر بوابتها الخاصة بمستجدات فيروس “كورونا” بالمغرب عن تسجيل 6 حالات شفاء جديدة، لترتفع حصيلة المتعافين إلى 103، فيما بلغ عدد المتوفين 96 حالة.

Voir cette publication sur Instagram

شهاد الروينة اللي واقعة فمرجان قريعة بهادشي غيزيدونا شهر اخر حجر صحي واش مطابوش مساسطكوم الله يخليها سلعة تفو بشر جاهل😡😡😕 متنساوش تشوف اخر سطووري❤ جمعة_مباركة . ما تنساوش ديرو فولو 😊 @Lalla.saadia @Lalla.saadia متنساوش ديرو متابعة للحساب @lalla.saadia عاونونا نوصلو ألف متابع بليز 😍😍❤ @chibani.officiel ___________________________________________ FOLLOW ME FOR MORE💜 Follow🌷@lalla.saadia Follow🌹@lalla.saadia Follow🍉@lalla.saadia من أجمل الصفحات😍😍😍👇👇👇👇 Follow⏩@lalla.saadia Follow⏩@lalla.saadia ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ #duniabatma #دنيا_باطمه #morocco #moroccangirl #casablanca #marrakech #agadir #duniabatma #douniabatma #saadlamjarred #saadlamjarred #saricool #دنيا_باطمه #سعد_لمجرد #دبي #السعودية #الامارات#قطر #ساري_كول #saricool #fatimatawil #btissamtiskat #chikhatrax #شيخة_طراكس #chouftv #حنان_الخضر#lebanon #hananeelkhader . #simobenbachir #سيمو_بنبشير @saadlamjarred1 @ihabamirofficiell @douziofficial @hatimammor @salmarachid.official @dunia_batma @ibtissamtiskatofficial

Une publication partagée par احبك يا رسول اللهﷺ❤ (@lalla.saadia) le

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *