أخبار الساعة، منوعات

رغم التزامهم بالحجر منذ 25 يوما.. عائلة مغربية تكشف كيف أصيبت بـ”كورونا” (فيديو)

كشفت مواطنة عن تعرضها وعائلتها للإصابة بفيروس كورونا المستجد رغم التزامهم بشكل جدي بالحجر الصحي وعدم خروجهم من منزلهم لحوالي 25 يوما.

وأضافت المتحدثة في لقاء مع القناة الثانية، أمس الخميس، أنها استغربت من إصابتهم بكوفيد -19، خاصة وأنه كان يخرج شخص واحد من البيت فقط وللضرورة القصوى، متسائلة عما إذا كانت النقود التي كان يجلبها معه من الخارج السبب في ذلك.

وعن أعراض كورونا، قالت إنها شعرت في البداية بنفس أعراض الإنفلونزا العادية، وبتعب في جسمها، لكن ما جعلها تشك بإصابتها بالفيروس هو فقدانها لحاسة الشم.

ودعت المواطنة الناس إلى الالتزام ببيوتهم وعدم الاستهتار بالإجراءات الوقائية المفروضة لحماية أنفسهم وعائلاتهم، لافتة إلى أن الناس لا تعلم خطوة الفيروس الحقيقية لذلك تتصرف بعد اهتمام كبير.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت أن عدد المصابين بفيروس “كورونا” المستجد بلغ إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة ما مجموعه 1431 إصابة بتسجيل 57 حالة إصابة جديدة مؤكدة بالفيروس، فيما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد إجراء تحليل مخبري سلبي 5423.

وأشارت الوزارة عبر بوابتها الخاصة بمستجدات فيروس “كورونا” إلى أنه تم تسجيل ما مجموعه 105 حالة وفاة، فيما تم تسجيل  ما مجموعه مجموع 114 حالة شفاء.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

خاص هاد الفيديو كلشي يوصلو وكلشي يتفرج فيه باش ما يبقاش بنادم تيستهتر بهاد الوباء ⚠️ ما بقاتش فشحال تتخرج ولا فين تتخرج، خاص بنادم حتى وهو خارج غير لباب الدار يعرف أنه يقدر يكون قاس فشي حاجة فيها الفيروس يعني ما تجي تدخل أول حاجة تديرها حيد سباطك وحوايجك الخارجيين فالباب ودخل مباشرة تغسل يديك وإذا شكيتي فراسك قستي وجهك غسلو تا هو وأي حاجة ئخلتيها للدار خاص تتعقم وتغسل 🙁💔 وهادشي كامل وشوف تشوف نطلبو الله السلامة والله يحفظ الجميع ويشافي المصابين را تنواجهو عدو غير مرئي وهي أصعب حاجة ممكن شي حد يواجهها 🙏 …… تمنياتنا ليك ولعائلتك بالشفاء @signaturebymajda 🙏

Une publication partagée par Maghribea – مغربية (@maghribea) le

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • احمدحلفية
    منذ 4 سنوات

    الله يحد الباس.