طردها زوجها .. أمن مراكش يعيد سيدة وابنتها ذات الـ5 سنوات إلى بيت الزوجية

12 أبريل 2020 - 21:30

قامت السلطات الأمنية بمدينة مراكش، اليوم الأحد، بإرجاع زوجة وابنتها ذات الخامسة ربيعا إلى منزل زوجها، بعد إقدام هذا الأخير وعائلته على طردهما إلى الشارع.

وقال مصدر مطلع جريدة “العمق”، إنه بعد نقل الزوجة وابنتها إلى الدائرة الأمنية 8 بالحي الحسني بمراكش، تم استدعاء الزوج وأمه إلى مقر الدائرة حيث تم الاستماع لهما حول أسباب ودوافع طرد زوجته وابنته من المنزل.

وأضاف المصدر أن السلطات الأمنية ألزمت الزوج بإعادة زوجته إلى المنزل بحي بين القشالي بالمدينة الحمراء، مباشرة بعد خروجهم من مركز الشرطة المذكور. 

يشار إلى أن زوجا وعائلته أقدموا على طرد زوجته وابنتهما ذات الخمس سنوات، إلى الشارع، بالرغم من حالة الطوارئ الصحية التي أعلنت عنها السلطات بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وقالت الزوجة المذكورة في تصريح مصور لجريدة “العمق”، أن عائلة زوجها طردتها من المنزل، وأصبحت بدون مأوى كون عائلتها تسكن بمدينة بوجدور، ولا يمكنها الوصول إليهم بسبب منع التنقل بين المدن.

وطالبت المشتكية السلطات بتسهيل تنقلها إلى مقر سكنى عائلتها بمدينة بوجدور حتى لا تعيش حياة التشرد مع ابنتها ذات الخمس سنوات بشوارع مراكش في ظل انتشار فيروس “كورونا”.

وعلاقة بالموضوع، تدخلت عناصر الدائرة الأمنية رقم 8 بمراكش، بالإضافة إلى السلطات المحلية، حيث تم نقل المعنية للاستماع إليها في محضر رسمي، كما وفرت لها السلطات شاحنة صغيرة لنقل أغراضها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أكبر طاجين في العالم

حقوقيون يستنكرون التمييز بين أحياء آسفي بسبب “بؤرة السردين”

قانون المالية المعدل .. الاستقلال يقترح حلا لرأب الصدع بين الأسر والمدارس الخاصة

سلطات مراكش تغلق سوق السمك بالجملة مخافة تفشي “كورونا”

روسيا تعلن نجاحها في ايجاد أول لقاح في العالم مضاد لفيروس كورونا

مجزرة بضواحي ورزازات تثير الاستياء (صور)

تابعنا على