آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

فريق بالقسم الأول مهدد بالنزول إلى “الهواة” .. ومصدر يكشف لـ”العمق” السبب

علمت جريدة “العمق” من مصادر جيدة الإطلاع، أن نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، بات مهددا بالنزول إلى قسم الهواة، وذلك بسبب “عدم قانونية أحد المستشارين داخل اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير وتدبير شؤون النادي”.

وأوضح مصدر الجريدة أن الأمر يتعلق بـ”فارس عين أسردون”، وذلك كونه لم ينخرط في النادي خلال السنتين الأخرتين، وهو الشيء الذي يتنافى مع قوانين الجامعة الملكية المغربية للعبة الجاري بها العمل.

وحسب نفس المصدر، فإن الفريق الملالي كان قد توصل مؤخرا بمنحة مهمة من الجامعة الملكية لكرة القدم، وهي المنحة المخصصة للأندية الممارسة بالقسم الوطني الاحترافي الأول الخاصة بالشطر الثالث، “الشيء الذى طرح علامات استفهام كبيرة بسب عدم قانونية أحد أعضاء اللجنة المؤقتة للنادي التي تسهر على تسيير وتدبير النادي”.

وأضاف نفس المصدر، أن “عددا من المتتبعين للشأن الرياضي بمدينة بني ملال تفاجؤا بصرف المنحة الجامعي رغم عدم قانونية المستشار المذكور”، مشيرا إلى أن أسردون “أثار انتباه العديد من المتتبعين للشأن الكروي بمدينة بني ملال والذي لم يكن ضمن الأسماء المطروحة خلال الجمع العام الغير العادي الذي عقده النادي 3 أشهر تقريبا من الآن أمام أنظار ممثلي الجامعة”.

وتابع المصدر، أنه “بين ليلة وضحاها تفاجأ الجميع بوجوده ضمن قائمة اللجنة المؤقتة رغم أنه غير مرغوب فيه من طرف الجماهير الملالية”، وفق تعبيره.

تجدر الإشارة إلى أن لاعبي نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، يخوضون تداريبهم بشكل عادي بمنازلهم مثلهم كمثل باقي لاعبو البطولة الاحترافية بسبب توقف البطولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *