بعد تدخل مسؤولين قضائيين.. قاضي طنجة يتنازل عن شكايته ضد "مخزني"

18 مايو 2020 - 18:41

بعد مساعي عدد من الجهات، وبحضور رئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية بطنجة، وعدد من المسؤولين القضائيين، قرر نائب وكيل الملك بطنجة، اليوم الإثنين، التنازل عن شكايته ضد عنصر من القوات المساعدة والذي اتهمه فيها بتعنيفه لفظيا وجسديا.

واعتبرت الودادية الحسنية للقضاة أن هذا القرار، يأتي في إطار “ما يحفظ كرامته، وكمبادرة شخصية منه تعكس سمو المهنة، وقيمها وتعبر عن أصالة، ومسؤولية من يتشرفون بحمل صفتها”.

واعتبرت الودادية في بلاغ لها توصل موقع “العمق” بنسخة منه، أن واقعة الاعتداء الجسدي واللفظي الذي تعرض له نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة من طرف أحد عناصر القوات المساعدة خرق سافر للقانون.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الودادية تابعت حيثيات هذه الواقعة “الفردية الشاذة غير المقبولة” التي لن تبخس بأي حال من الأحوال المجهودات الوطنية الكبرى التي تقوم بها جميع السلطات والمؤسسات حفظا للأمن والصحة والسلامة للجميع.

وأكدت الودادية على أنها ستواصل مساندتها لنائب وكيل الملك، وتمسكها بقيم التضامن المسوول التي تحكم أخلاقيات أسرة القضاء، كما أنها ستبقى مواكبة و متابعة للوضع وتطوراته عن كثب، ومستعدة لاتخاذ جميع الخطوات والإجراءات حفاظا على هيبة وحرمة اسرة القضاة والتي تعتبر من هيبة وحرمة السلطة القضائية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“المنع” يطال وقفة احتجاجية لعاملات المطبخ وعمال الحراسة بسيدي سليمان

حلاق في أكادير ينهي خلافه مع طالب بعيار ناري من بندقية صيد

“لارام” تكشف عن برنامج رحلاتها الاستثنائية ابتداء من 15 يوليوز (اللائحة الكاملة)

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تأذن لتسويق “IQOS” باعتبارها منتجات تبغ معدلة المخاطر

المغرب: 249 إصابة جديدة بكورونا.. وتسجيل 380 حالة شفاء

تابعنا على