مجتمع

تفاصيل القبض على “بيدوفيل” متهم بهتك عرض طفل داخل مقهى بقلعة امكونة

كسر خبر محاولة “بيدوفيل” ستيني، الاعتداء جنسيا على طفل، هدوء قلعة امكونة، المدينة الصغيرة الواقعة بإقليم تنغير، إذ لا حديث وسط ساكنتها منذ أمس الثلاثاء إلا عن هذه الواقعة.

وبحسب معطيات حصلت عليها جريدة “العمق”، من مصدر مطلع، فقد ألقت عناصر الدرك الملكي بقلعة امكونة، مساء أمس، القبض على شخص (62 سنة)، حاول هتك عرض طفل قاصر (12 سنة)، داخل مقهى.

تدخل عناصر الدرك الملكي، يضيف المصدر ذاته، جاء بعد مكالمة هاتفية تفيد قيام صاحب مقهى بمركز المدينة باستدراج طفل قاصر إلى داخل المقهى قبل أن يوصد أبوابه، مشيرا إلى أن الجاني معروف بسلوكه البيدوفيلي.

وأضاف مصدر الجريدة، إلى أن عناصر الدرك الملكي حلت بعين المكان، حيث استفسرت المتهم عن سبب تواجد الطفل داخل المقهى، وهو ما نفاه، قبل أن تفضي عملية التفتيش إلى العثور عليه في الطابق التحت أرضي.

وفي غضون ذلك، كشف المصدر ذاته، أن الطفل أقر خلال البحث معه بأن المتهم اعتدى عليه ثلاث مرات جنسيا بمقابل مادي، مضيفا أن الطفل تم عرضه على طبيب اختصاصي بمستشفى سيدي احساين بورزازات للتأكد من تعرضه لاعتداء جنسي.

وفي انتظار استكمال البحث معه من طرف عناصر الدرك الملكي بقلعة امكونة، أوضح مصدر الجريدة، إلى أنه سيتم تقديم المتهم غدا الخميس أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بورزازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *