مجتمع

مديرة شركة بالبيضاء تتهم البرلماني عثمون بالنصب .. والأخير: القضاء بيننا (فيديو)

كشفت عتيقة المكينسي مديرة شركة “مادوم ترادينغ” بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، عن تعرضها لـ”عملية نصب” من طرف البرلماني عن حزب الحركة الشعبية المهدي عثمون، وذلك في عدة مشاريع من بينها إنجاز خدمات في خريبكة، ومشروع إصطبل ومجزرة باثنين اشتوكة بإقليم الجديدة، وفيلا بكل من طماريس والرباط.

وأوضحت المتحدثة في لقاء بجريدة “العمق”، أنها “قامت بمحاولات لاستخلاص مستحقات الشركة، لكن جميع الأبواب أقفلت في وجهها، لتلجأ إلى القضاء”.

وأبرزت، أنها قامت بتقديم 5 شكايات في الموضوع، مشيرة إلى أن مجموع المبلغ التي تعرضت فيه للنصب يصل إلى 8 ملايين درهم.

وتابعت المتحدثة، أن البرلماني أغلق باب الحوار مع الشركة، لافتة إلى أن النقطة التي أفاضت الكأس هي اعتقال مسير الشركة وإيداعه السجن.

وفي اتصال بجريدة “العمق”، نفى البرلماني المهدي عثمون “جملة وتفصيلا ما ورد من اتهامات على لسان مديرة الشركة المذكورة”، مشيرا إلى أن القضاء هو الفاصل بينهما.

واتهم عثمون، في الاتصال ذاته، مديرة الشركة بالنصب عليه، مشيرا إلى أن “شركته “Atya holdung”، أبرمت عقدا مع شركة “مادوم ترادينغ”، منذ سنة للتكفل بتجهيز مشروع إصطبل وكذا مجزرة باثنين اشتوكة، حيث قامت بإحضار شركاء أتراك، وقاموا بإبرام العقد لإتمام المشروع”.

وتابع: “حددنا مبلغ الانجاز كما وقعنا على بنود العقد، التي نصت على أنه يجب أن يتم تسليم مشروع الإصطبل في فاتح يونيو 2019، بعد 3 أشهر من الإنجاز، لكن الآجال حل دون إتمامه، وبنود العقد واضحة في مثل هذه الأمور”.

ونفس الأمر، يضيف المتحدث، “بالنسبة للمجزرة التي حددت آجال 6 أشهر لاتمامها، وأيضا مشروع عمارة بالدار البيضاء، وحتى حاجة مادرت في وقتها” يقول عثمون، مضيفا، “أنا مواطن كنستثمر ولا علاقة لما أقوم به بصفتي كبرلماني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *