مجتمع

مقتل إمام مسجد وجرح شخصين في اصطدام دراجتين بسيارة قرب الحاجب

لقي شخص حتفه، اليوم السبت، إثر حادثة سير على الطريق الإقليمية رقم 7058 على مستوى تعاونية الأطلس التابعة ترابيا لجماعة أيت نعمان بإقليم الحاجب.

وأوضح شهود عيان لجريدة “العمق”، أن الحادث نجم عن اصطدام دراجة نارية على متنها الراحل (ح.س) البالغ من العمر 30 سنة، يشتغل إماما بمسجد أيت نعمان ودراجة ثانية كان على متنها جندي، كانا يسيران في نفس الإتجاه، بسيارة خفيفة كانت تسير في الإتجاه المعاكس، ما أدى إلى مصرع الإمام وإصابة الجندي وسائق السيارة بجروح خفيفة.

هذا وقد هرعت السلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية إلى مكان الحادث، وتم نقل جثة الراحل إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس، ونقل الجريحين إلى مستعجلات مستشفى ولي العهد مولاي الحسن بالحاجب لتلقي العلاج، فيما فتحت عناصر الدرك بحثا قضائيا في الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • فرح مشهور
    منذ 4 سنوات

    انا من منطقة الحاجب ايت نعمان . انا أنادي على الحالة الاجتماعية المؤسفة للزوجة راحل امام المسجد . الذي ترك تلاثة اطفال و زوجته حامل في شهرها هادا. و مع حالاتها الاجتماعية تركتها عائلتها في رغم هده هاذه الحالة مع اقراب عيد الاضحى. انا اطلب من قناة العمق ان ترى حالتها الاجتماعية. لكي يساعدها المحسنين انها في حالة جد مؤسفة . وشكرااا.