هواوي تُطلق هاتفها الجديد

هواوي تُطلق هاتفها الجديد "Y9a" مجهز بكاميرا رباعية

22 سبتمبر 2020 - 09:16

أعلنت شركة "هواوي" اليوم، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد "هواوي Y9a" الذي يتميز بالقوة والأناقة وذو فعالية رائعة، كما أنه مجهز بقدرات تصوير فوتوغرافية مثيرة للإعجاب.

ووفق بلاغ صحفي، فإن "الهاتف الجديد الذي سيكون متوفرا في الأسواق ابتداء من يوم السبت 19 شتنبر، يضمن تجربة كاميرا رائعة للمستخدمين، وذلك بفضل كاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسيل المزود بها، فضلا عن كونه مجهز بنظام الشحن فائق السرعة من "هواوي"  بقدرة 40 واط، بالإضافة إلى مساحة تخزين كبيرة".

المولود الجديد للشركة الصينية سيتم طرحه في ألوان أنيقة جدا هي (أسود منتصف الليل، فضي فضائي، ساكورا الوردي)، وعلى غرار هواتف "هواوي" فإن "Y9a" يتميز بتصميمه الأنيق، ويقدم أفضل خدمة مقارنة مع الثمن، مما يجعله الخيار المثالي والملائم للمستهلكين من مختلف الأعمار.

ويضم هاتف "هواوي Y9a" كاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسل تم تطويرها من لدن "هواوي"، وهي العلامة التجارية الرائدة في السوق في مجال التصوير الفوتوغرافي اعتمادا على الهاتف المحمول.

وتم تجهيز الهاتف بتصميمالهالة الدائرة "هالو رينغ"الذي يجعل هاتفك مميزا بفضل التصميم الجمالي الفريد من نوعه واستثنائي، وهذا ليس كل شيء، فجمال الهاتف الذكي لا يقتصر على لفت الأنظار وخطف القلوب، وإنما تسمح لك الكاميرا المزودة به بتوثيق أجمل لحظاتك المميزة في حياتك، وتكون النتيجة صور واضحة جدا ولا مثيل لها، كما أن التفاصيل تكون استثنائية.

كما يضم الهاتف الجديد كاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابيكسل، وكاميرا ذات زاوية عريضة جدا بدقة 8 ميغابيكسل، وكاميرا عميقة بدقة 2 ميغابيكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل، ويوفر تكوين الكاميرا الرباعية تجربة تصوير غير مسبوقة لكل السيناريوهات (دقة عالية وزاوية عريضة للغاية وصور "بوكيه" والقريبة).

ويعتمد أداء الهاتف الذكي في الدرجة الأولى على مدى استقلالية بطاريته لضمان استغلاله لأطول مدة. وفي هذا مجال، فرض هاتف "هواوي Y9a" حضورهوبصمعلى تفوقه، ذلك أنه يتضمن تقنية الشحن الفائق من "هواوي" بقدرة 40 واط (10 فولت 4 أمبير)، والتي تعد الأكثر كفاءة في هذا المجال.

وتسمح هذه التقنية بشحن بطاريات هواتف "هواوي" بنسبة تصل إلى حوالي 70 في المائة في مدة لا تتجاوز نصف ساعة من الشحن.

ويمكن للبطارية الكبيرة التي تبلغ سعتها 4200 مللي أمبير/ساعة (القيمة النموذجية) التي يتوفر عليها هذا الهاتف الذكي أن تضمن لمستخدمها ما يصل إلى 44 ساعة من المكالمات الصوتية، و108 ساعة من التشغيل الموسيقي، و12 ساعة من الإبحار على الإنترنت، و10 ساعات من مشاهدات الفيديوهات على الإنترنت و9 ساعات من الألعاب عبر الإنترنت كذلك.

وبفضل شاشة العرض فائقة الدقة الكبيرة جداذات مقاس 6,63 بوصة، وإطار التثبيت الفائق الدقة الذي يتضمن عدسة كاميرا تلقائية منبثقة محسنة، يوفر "هواوي Y9a" تجربة عرض غامرة بشكل مذهل، كما يتمتع الهاتف بنسبة 92.2 في المائة للشاشة/الجسم، وهي مثالية لعشاق اللعب على الهواتف.

كما نفذت "هواوي" تصميم "Halo Ring" المميز على الهاتف الجديد، ذلك أن التصميم يحظى بشهرة واسعة جدا منذ أول استعمال في سلسلة "هواوي مات 30".

ويتميز هذا التصميم بترتيب دائري للكاميرا يحيط بها حلقة خارجية منقوشة بالاعتماد على عملية طلاء فريدة من نوعها. ويكتمل الترتيب المتناسق بخطوط في غاية الروعة، ويشتمل كذلك على مجموعة معدة بإتقان، ولا تفتقر إلى الأناقة، ولا الدقة، ولا الجاذبية.

ويتوفر هاتف "هواوي Y9a" على التحديث الأخير من نظام " EMUI 10.1" الذي يتيح للمستخدمين عيش العديد من التجارب الذكية والكاملة في الآن ذاته، ويسمى بـاللصق الذكي، حيث تعمل هذه الميزة على إزالة المشاكل المتعلقة باستخدام تطبيقات التحرير التابعة لجهات خارجية. بغض النظر عن عدد الصور (ما بين2 إلى 9) التي تختارها، سيتم توفير قالب ملصق تلقائيًا، وبفضل مطابقة النماذج وأشكال الشبكة بشكل تلقائي، ستقوم الخوارزمية بحساب كيفية اقتصاص كل صورة والتوصية بشكل منتظم بطراز معين، مع اختيار مواضع الصور الأكثر ملائمة لك.

وفيما يخص أدوات التحكم في الحركات البديهية على هذا الهاتف الذكي، تتكلف "هواوي" بأخذ صور ولقطات من الشاشة في أشكال متعددة أو حتى الفرعية عبر أدوات تحكم بسيطة في الحركات، الأمر الذي يسهل أكثر الاستخدامات المتنوعة استعمالا من لدن المستخدمين على الهاتف الذكي.

وتم تجهيز الهاتف الجديد بميزات مبتكرة مثل معالج الألعاب الذي يوفر تجربة ألعاب أفضل، والشاشة مقسمة إلى نوافذ متعددة لتحقيق تعددية أكبر في الاستخدامات، بالإضافة إلى وضع قراءة الكتاب الإلكتروني. كما يمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بوجود وظائف مثيرة للاهتمام مثل وضع "الحفلات -PARTY"، بينما يتم جعل الألعاب أو الأفلام أكثر شمولاً بفضل وظيفة "تحسين الظل الفائق" التي تحسّن التباين والنطاق الديناميكي.

وبهدف السماح إلى المستخدمين بالاستمتاع بمجموعة كبيرة من تطبيقات الأجهزة المحمولة، يتوفر "هواوي Y9a" على متجر هواوي للتطبيقات الذي يضم مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يتزايد عددها يوما بعد يوم، والتي من خلالها يستطيع المستخدمون البحث عن التطبيقات التي يحتاجونها وتحميلها على هاتفهم المحمول.

الهاتف الجديد كما سبق وذكرنا سيكون متوفرا في ثلاثة ألوان مذهلة هي (أسود منتصف الليل، فضي فضائي، ساكورا الوردي)، ويمكن الحصول عليه وفق الطلب المسبق ابتداء من يوم السبت 19 شتنبر مقابل ثمن 2899 درهم، وكل شخص سيطلب الهاتف سيحصل على هدية عبارة عن بنك طاقة "باور بانك" بسعة 1000 مللي أمبير (18 واط كحد أقصى).

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تنسيق نقابي يشجب عدم التزام وزارة أمزازي بحل ملف الأساتذة حاملي الشهادات

الـINDH تنظم دورة تكوينية عن بعد حول “خلق وتدبير المقاولة السياحية” بخنيفرة 

المطاعم

خنيفرة.. أرباب المقاهي والمطاعم يخوضون إضرابا مع وقفة احتجاجية

تابعنا على