سياسة

مسؤولون بزاكورة يلجؤون للقضاء ضد مروجي منشور يكيل لهم اتهامات خطيرة

المحكمة الابتدائية بزاكورة

يستعد مسؤولون بإقليم زاكورة وردت أسماؤهم في منشور يتضمن اتهامات خطيرة لهم يروج مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق التراسل الفوري “واتساب”، للجوء إلى القضاء.

وفي هذا الإطار، كشفت مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، أن رئيس المجلس الإقليمي لزاكورة عبد الرحيم شهيد المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، وكذا البرلماني السابق عن حزب التجمع الوطني للأحرار كلفا محاميهما لوضع شكايات لدى النيابة العامة ضد مروجي هذا المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تستبعد المصادر ذاتها، أن يكون وراء ترويج هذا المنشور الذي يزعم أنه تم إعداد تقارير سوداء حول شخصيات بارزة بزاكورة، جهات تريد تحقيق أهداف سياسية خصوصا وقرب الاستحقاقات الانتخابية، مضيفا أن التحقيق وحده كفيل بالكشف عن الواقفين وراء هذا التشهير.

وانتشر منذ أيام منشور على صفحات فيسبوكية ومجموعات على تطبيق “واتساب”، يزعم فيه صاحبه أن هناك تقارير سوداء صدرت في حق مسؤولين بارزين بإقليم زاكورة، وهو المنشور الذي جرى تداوله بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • زاكوري
    منذ 4 سنوات

    هاتو برهانكم ان كنتم صادقين

  • زاكوري
    منذ 4 سنوات

    اولا وقبل كل شيء اللهم ان هذا لمنكر ان زاكورة قد وصلت الى وضعية لا يحسد عليها من طرف اصحاب النهب واصحاب الكنوز والسحر ووووو لكن ارى ان العامل لم يحرك ساكنا لماذا انا ارى ان زاكورة يجيب ان تزورها لجنة خاصة للوقوف على كل التلاعبات