مسؤولون بزاكورة يلجؤون للقضاء ضد مروجي منشور يكيل لهم اتهامات خطيرة

مسؤولون بزاكورة يلجؤون للقضاء ضد مروجي منشور يكيل لهم اتهامات خطيرة

08 أكتوبر 2020 - 23:41

يستعد مسؤولون بإقليم زاكورة وردت أسماؤهم في منشور يتضمن اتهامات خطيرة لهم يروج مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق التراسل الفوري “واتساب”، للجوء إلى القضاء.

وفي هذا الإطار، كشفت مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، أن رئيس المجلس الإقليمي لزاكورة عبد الرحيم شهيد المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، وكذا البرلماني السابق عن حزب التجمع الوطني للأحرار كلفا محاميهما لوضع شكايات لدى النيابة العامة ضد مروجي هذا المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تستبعد المصادر ذاتها، أن يكون وراء ترويج هذا المنشور الذي يزعم أنه تم إعداد تقارير سوداء حول شخصيات بارزة بزاكورة، جهات تريد تحقيق أهداف سياسية خصوصا وقرب الاستحقاقات الانتخابية، مضيفا أن التحقيق وحده كفيل بالكشف عن الواقفين وراء هذا التشهير.

وانتشر منذ أيام منشور على صفحات فيسبوكية ومجموعات على تطبيق “واتساب”، يزعم فيه صاحبه أن هناك تقارير سوداء صدرت في حق مسؤولين بارزين بإقليم زاكورة، وهو المنشور الذي جرى تداوله بشكل كبير.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زاكوري منذ شهر

هاتو برهانكم ان كنتم صادقين

زاكوري منذ شهر

اولا وقبل كل شيء اللهم ان هذا لمنكر ان زاكورة قد وصلت الى وضعية لا يحسد عليها من طرف اصحاب النهب واصحاب الكنوز والسحر ووووو لكن ارى ان العامل لم يحرك ساكنا لماذا انا ارى ان زاكورة يجيب ان تزورها لجنة خاصة للوقوف على كل التلاعبات

مقالات ذات صلة

مفوض الاتحاد الأوروبي: المغرب أحرز تقدما كبيرا في تدبير أزمة كورونا وأداؤه يستحق الإشادة

الاتحاد الأوروبي: المغرب شريك ذو مصداقية.. وبوريطة: حان الوقت لتطوير سياسة أوروبا للجوار

التساقطات المطرية ووضعية كوفيد محور اجتماع جهة سوس ماسة

تابعنا على