مجتمع

قضية طفلة زاكورة تعود إلى نقطة الصفر .. والدرك يحقق في شكايات مسؤولين

التحقيق في قضية طفلة زاكورة

يبدو أن التحقيق في قضية طفلة زاكورة “نعيمة الروحي” ذات الخمس سنوات والتي عثر على بقايا عظامها بجبل قرب دوار “تفركالت”، سيطول، إذ كشف مصدر مطلع لجريدة “العمق”، أن القضية لايزال يلفها الغموض، وأن تحقيقات الفرقة الوطنية للدرك الملكي متواصلة من أجل فك خيوط هذه الجريمة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الفرقة الوطنية للدرك الملكي أعادت التحقيق في قضية الطفلة “نعيمة”، حيث تم الاستماع إلى عائلتها وأشخاص من محيطها، مشيرا إلى أن الخبرة التقنية والعلمية التي أجريت بمسرح الجريمة والتي خضعت لها هواتف مشتبه فيهم وسيارة فقيه بالمنطقة لم تعط أي نتيجة تساعد في البحث.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بورزازت، قد قرر بداية أكتوبر الجاري، إيداع المشتبه فيهما في هذه القضية السجن المحلي بورزازات، ويتعلق الأمر بفقيه خمسيني معروف عليه التعاطي للشعوذة، وشخص يبلغ من العمر 61 سنة من ذوي السوابق في التنقيب عن الكنوز.

وفي السياق ذاته، لفت مصدر الجريدة، إلى أنه لم يتم الاستماع إلى أي مسؤول أو منتخب في هذه القضية عكس ما يروج على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن 5 مسؤولين ومنتخبين وردت أسماؤهم في منشور يتم الترويج له مؤخرا على “فيسبوك” و”واتساب” حول مزاعم صدور “تقارير سوداء” ضدهم، قد وضعوا شكايات أمس الاثنين، على مكتب وكيل الملك بابتدائية زاكورة.

وأوضح المصدر نفسه، أن الشخصيات التي وردت أسماؤها في المنشور المذكور، استعانت بمفوض قضائي من أجل تحرير محضر معاينة للصفحات التي تداولته على وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفا أن الشكايات التي سيبدأ المركز القضائي للدرك الملكي في التحقيق بشأنها، تتهم شخصيات سياسية وصفحات فيسبوكية بالوقوف وراء هذا المنشور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *