سياسة

العدل والاحسان: تيارات الإفساد تمهد لها سبل الهيمنة وسفينتنا أوشكت على الغرق

دعا الأمين العام لجماعة العدل والإحسان محمد عبادي أعضاء جماعته للمباردة إلى “الإنقاذ” لأن “سفينتنا أوشكت على الغرق”، قائلا إن البلد “ينخر فيه الفساد، وتهدر فيه كرامة الإنسان”، مضيفا أن ما وصفها بـ”تيارات الهدم والإفساد تمهد لها سبل الهيمنة والتمكين”.

واسترسل عبادي في رسالة موجهة إلى أعضاء جماعة العدل والإحسان إن “المستضعفين يئنون تحت وطأة الفقر والظلم والقهر.. ومؤسساتنا التعليمية والإعلامية ومستشفياتنا ومحاكمنا وإداراتنا تعيش أوضاعا مزرية بما تعرفه من الإهمال والمحسوبية والرشاوي وسوء التدبير”.

وتابع “تيارات الهدم والإفساد تمهد لها سبل الهيمنة والتمكين، شبابنا يفرون في قوارب الموت نحو المجهول، فإذا كتب لبعضهم السلامة خروا ساجدين شكرا لله أن نجاهم من جحيم الوطن، أصوات الغيورين الذين يدقون ناقوس الخطر تقمع ويزج بأصحابها في غيابات السجون”.

ووحث أعضاء جماعته على المبادرة قائلا “اقعنا ينادينا بلسان الحال أن تحركوا وضعوا أيديكم في أيدي كل الصادقين لإنقاذ ما يمكن إنقاذه. إنه وضع متأزم يحتاج إلى جهود مختلف مكونات المجتمع للوقوف في وجه هذا الطوفان الذي لا قدر الله سيغرقنا جميعا.. سفينتنا أوشكت على الغرق فلنبادر إلى الإنقاذ”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *