اتهمته بـ

اتهمته بـ"التحريض" ضدها.. سلطات الاحتلال تحرم عساف من دخول الأراضي المحتلة

15 أكتوبر 2020 - 23:59

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي سحب الترخيص الذي كانت قد منحته للفنان الفلسطيني محمد عساف من أجل دخول الأراضي المحتلة، متهمة إياه بتحريض ضدها.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن حكومة بنيامين نتنياهو قررت منع محمد عساف من دخول الأراضي المحتلة، وأنها تدرس القيام بخطوات أخرى ضده.

وحسب ذات المصدر، فإن عساف البالغ 31 عاما حصل على ترخيص الدخول للأراضي المحتلة عام 1948، بصفته سفير الشباب لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا".

وأشار ذات المصدر، نقلا عن عضو الكنيست من حزب "الليكود" آفي ديختر إلى أن قرار المنع جاء بعد اكتشاف مقاطع فيديو ظهر فيها عساف وهو يمدح الشهداء ويدعو فيها للنضال ضد إسرائيل.

وأضاف ديختر، أن إسرائيل لا تملك أي مبرر قوي لمنعه من دخول الضفة الغربية لأنه يحمل الجنسية الفلسطينية، لكنها ستعمل على وقف أنشطته مع وكالة الأنروا، وكذا التواصل مع دولة الإمارات التي يقيم فيها منذ عدة سنوات من أجل منعه من مواصلة أنشطته التحريضية ضد إسرائيل.

يشار إلى أن محمد عساف، هو مغني فلسطيني من قطاع غزة، واشتهر في العالم العربي بعد فوزره بلقب برنامج اكتشاف المواهب "آرب أيدول" في موسمه الثاني عام 2013، ويقيم حاليا بدولة الإمارات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أساتذة وباحثون يقاربون موضوع الشباب والسياسية بكلية العلوم القانونية بالرباط

الممثلة ماه ماه لـ”العمق”: الملك متكفل بي ولا أتسول .. وانتظروني في السينما

مهرجان المونودام مراكش

مديرية الثقافة بجهة مراكش آسفي تعتمد برنامجا افتراضيا في افتتاح الموسم الثقافي

تابعنا على