تضامنا مع المهندس خالد الجكاني‎

تضامنا مع المهندس خالد الجكاني‎

08 فبراير 2017 - 02:26

تعرض ابن عمي الجكاني خالد الذي يشتغل مهندسا بوكالة الحوض المائي لجهة كلميم واد نون أمس الخميس لمحاولة بمس نزاهته وكرامته باتهامه بالرشوة في الوقت الذي كان يقوم بواجبه داخل مكتبه ، والمعروف عنه انه يشتغل بنزاهة وجدية ومسوؤلية وعرف عنه دماثة الاخلاق وتحمل الواجب بكل مسؤولية…

وهذا ليس غريبا عنه وهو الذي تربى وترعرع داخل اسرة قنوعة وشريفة وورث عن ابائه واجداده قبيلة تجكانت العفة والنزاهة والصدق وتحمل الامانة بكل مسؤولية.

وللأسف فالناس الشرفاء يذهبون أحيانا ضحية أدائهم للواجب بكل اقتدار بفعل وقوفهم سدا منيعا أمام المتلاعبين بمصالح البلاد والعباد.
ولإطلاع الراي العام المحلي والجهوي والوطنيف فالمكيدة التي حيكت ودبرت لهكان المقصود بها تشويه صورته كموظف والتشكيك في نزاهته.

و من هذا المنبرأناشد الغيورين وأبناء المنطقة وكل الهيئات الحقوقية وهيئات المجتمع المدني محليا وجهويا ووطنيا وكل المنابر الإعلامية إلى التضامن مع ابن عمي خالد لأن التعبير عن التضامن مع شخص مثله ومع قضيته إنصاف للنزهاء والشرفاء بصفة عامة.

ولنا جميعا كاقارب لخالد الثقة الكاملة في القضاء لكشف الحقيقة وبالتالي إنصاف ابن عمنا ورد الإعتبار له ،وقطع الطريق على المفسدين واللوبيات الذين يسخرون عديمي الضمير وضعاف النفوس لخرق القانون في مجالات عديدة والتضحية بكل من يقف في طريقهم …

وخالد الجكاني واحد من آلاف بل ملايين الشرفاء الذين تبنوا شعار بلادنا في مجال محاربة الفساد وتخليق الحياة العامة والتزموا كل حسب دائرة اختصاصه والمهام المنوطة بهم بأدائهم لعملهم بكل نزاهة وكفاءة واعتبار الناس أمام القانون سواسية في الحقوق. والواجبات لأجل النهوض ببلادنا العزيزة والرقي بها والمساهمة في تنميتها.

مزيدا من التضامن إخواني أخواتي مع ابن عمي المهندس خالد الجكاني.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

ديث في السياسة قبل الانتخابات

الواقع المهترئ للصحافة الجهوية وانعكاسه السلبي على خريجي شعبة الإعلام

قصاصة الألفة بين الطير والإنسان

تابعنا على