الممثلة ماه ماه لـ

الممثلة ماه ماه لـ"العمق": الملك متكفل بي ولا أتسول .. وانتظروني في السينما

21 أكتوبر 2020 - 17:00

عبرت الممثلة المغربية عائشة ماه ماه عن غضبها من تداول بعض الصفحات على فيسبوك لصورة لها أثناء عزاء الممثل عزيز سعد الله وإرفاقها بتدوينة تفيد “مرضها ومعانتها بسبب وضعيتها المادية”.

وأوضحت ماه ماه في تصريح لجريدة “العمق”، أنها ليست مريضة بالسرطان وحلقت شعرها تضامنا مع المصابين به وأعلنت ذلك للعموم في وقت سابق، مؤكدة أنها لا تتسول، قائلا: “الملك تكفل بي أثناء مرضي وتم توشيحي بوسام منه بعد ذلك وإذا أردت أمرا سأطلبه منه، لأنه قائدنا جميعا”.

وأكدت الممثلة أن الصورة التقطت في عزاء الراحل عزيز سعد الله و”كنت شادة راسي” لأن وفاته صدمتني، خاصة أنني عاشرته وعملت معه وأعرف قيمته سواء في الوسط الفني أو داخل أسرته.

وقالت المتحدثة ذاتها إن تداول الصورة و”الافتراءات” في مواقع التواصل الاجتماعي ضرها وضر عائلتها خاصة أولئك الذين يعيشون في المهجر، مشيرة أنها فكرت في الاستعانة بالشرطة القضائية للنبش عن هوية ناشر الإشاعة بهدف مقاضاته، “لكنني عدلت عن ذلك لأسباب تتعلق بكل ما نعيشه جراء الوباء”.

وفي سياق مختلف، كشفت ماماه أنها من المقرر أن تشارك في أعمال سينمائية في الفترة المقبلة “تم تأجيل تصوير بعضها بسبب أزمة الربو التي أعيشها هذه الأيام، لكنني أؤكد للجمهور الذي يحبني وأحبه أنني لن أغيب عن الفن”.

يشار أن الممثلة عائشة ماه ماه من مواليد مراكش سنة 1946، وهي إحدى الفنانات الرائدات في مجال المسرح والتلفزيون و السينما بصمت اسمها في الساحة الفنية لمدة تزيد عن 36 سنة.

شاركت في عدة مسلسلات أبرزها ” المستضعفون ” و “رحيمو ” كما شاركت سنة 2009 في المسلسل الكوميدي ” نسيب الحاج عزوز ” مع الكوميدي سعيد الناصري وفيلم “طريق العيالات “للمخرجة فريدة بورقية وشاركت أيضا في مسلسل “عبد الرحمن المجذوب” وغيرها من الأعمال التي جعلت اسمها عصيا عن النسيان حين يتعلق الأمر برائدات الفن المغربي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الكاتب إدريس لعويسي يفكك خبايا “أرشيف المغرب” في مؤلف جديد

فنانين مغاربة

تكريما لأرواحهم.. فنانون يزينون شوارع العيون بجداريات لرواد الفن المغربي (صور)

المهرجان المغاربي للفيلم بوجدة

المهرجان المغاربي للفيلم يسدل ستاره بسيطرة مغربية على الجوائز

تابعنا على