مجتمع

واقعة غريبة.. مريض بمستشفى الناظور يعود للحياة يوم جنازته وإبنه يكشف تفاصيل صادمة (فيديو)

في واقعة أقرب للخيال، عاد منتصف الأسبوع الجاري، رجل خمسيني لمنزل أسرته بالعروي إقليم الناظور، في اليوم الذي كان من المفترض أن تقام جنازة تشييع جثمانه.

الحادث الغريب يرويه الإبن الأكبر لهذا الشخص في حوار مصور لجريدة “العمق”، إذ كشف أن والده يعاني من بعض الأمراض على مستوى الرئتين ويتابع علاجه بصفة طبيعية منذ مدة كما أن لديه موعد لإجراء عملية جراحية شهر أبريل من سنة 2021 بالمستشفى الجامعي.

وتابع المتحدث أن والده خرج قبل أيام من أجل التنزه قليلا بمحيط منزله الكائن بالعروي ثم ذهب ليحتسي كأس قهوة بإحدى المقاهي المجاورة، قبل أن يغمى عليه ويتم نقله نحو مستعجلات مستشفى محمد السادس بالعروي لتلقي الإسعافات الضرورية، ليفاجأ الإبن بقدوم سيارة إسعاف مخصصة لنقل مرضى كورونا من أجل نقله إلى المستشفى الحسني بمدينة الناظور بإعتباره “حالة يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا”.

وبعد نقل الوالد نحو المستشفى الحسني بغرض إجراء التحليلات المخبرية للكشف عن فيروس كورونا، اضطر إلى المبيت ليلة بإحدى الغرف، وطلب من ابنه الحضور في اليوم الموالي، ليتلقى خبرا صادما وهو وفاة الوالد في ظروف غامضة دون تقديم أي معلومات إضافية، هذا الخبر نزل كالصاعقة على هذه العائلة وأصيب الإبن الأصغر بصدمة نفسية، وحلت أجواء الحزن بالبيت وأقبل الجيران والأقارب على تقديم التعازي للأسرة المكلومة.

في اليوم الموالي وفي الوقت الذي كان الجميع يستعد للذهاب للمستشفى لإستلام جثة الأب وتشييع جنازته، حلت الصدمة الكبرى، طُرق باب المنزل عند الساعة العاشرة مساء، فإذا بالأب “المتوفي يعود للحياة”،ليعم الذهول أرجاء البيت من هول الصدمة.

ويعتزم الإبن تقديم شكاية في الموضوع من أجل التعويض عن الضرر الذي أحدثه هذا الخبر الذي صدم العائلة، مطالبا بالتدخل لتحديد المسؤولين عن هذا الخطأ الفادح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *